ميدو
ميدو


ميدو يفتح النار على قناة الأهلي بسبب البدري

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 01:19 ص


شن أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، هجومًا حادا على قناة الأهلي بسبب هجومها على المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، بعد واقعة استدعاء أيمن أشرف مدافع الأهلي لمعسكر الفراعنة رغم إصابته.

وقال ميدو، عبر برنامجه «أوضة اللبس» المذاع على قناة «النهار»: «لغة الحوار الأفضل في مثل هذه الأمور، كل طرف له وجهة نظر سواء الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري أو الجهاز الفني للأهلي».

وأوضح ميدو أن الأمر المحزن، هجوم قناة الأهلي بهذه الطريقة على البدري، مشيرًا إلى أن «الإرهاب الإعلامي مرفوض تمامًا، لا يجب الحديث قبل مباراة مهمة وحاسمة لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية».

وأضاف ميدو أن القيادات الكبرى في الأهلي يجب أن تتدخل لإيقاف هذا الهجوم، خاصة أن منتخب مصر أهم من الجميع، مطالبًا بالتواصل بين البدري وبيتسو موسيماني مدرب الأهلي، وأيضًا الأجهزة الطبية.

وتابع: «حسام البدري لن يضر الأهلي، لأنه من الأساس ابن النادي الأهلي، والهجوم الإعلامي غير مبرر».

وأضاف ميدو: «حسام البدري "أهلاوي حتي النخاع"، ومن مصلحته بكل تأكيد استمرار الأندية المصرية في البطولات الافريقية.. وأزمة أيمن أشرف من الممكن أن تتسبب في "شوشرة" للمنتخب قبل لقاء كينيا القادم».

وتابع: «أرفض الهجوم علي الكابتن حسام البدري قبل مباراة كينيا الهامة للمنتخب، وكما قلت من قبل علي قناة الزمالك، فأيضا قناة الأهلي الرسمية تمثل النادي، وكنت أفضل أن تتحكم "لغة الحوار" في أزمة الأهلي مع المنتخب بشأن أيمن أشرف»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة