صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ضبط المتهمين في مشاجرة «دهب» بجنوب سيناء 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 04:00 ص

نشبت مشاجرة بين مجموعة من الشباب، بسبب دهس أحدهم لشخصين بسيارة نقل، كما أضرم أنصار الشاب المتسبب في واقعة الدهس، النيران في سيارة ملك أحد أحد أنصار المجني عليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من السيطرة على المشاجرة وضبط الطرفين. 

 

اقرا ايضا| ضبط ٣ عاطلين لقيامهم بالتعدي علي جارهم بالزاوية الحمراء

 

تلقى قسم شرطة دهب، بمديرية أمن جنوب سيناء، بلاغًا بحدوث مُشاجرة بدائرة القسم.. بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من «طرف أول» مجموعة من الأشخاص بجنوب سيناء، «طرف ثان»، مجموعة أشخاص من محافظة أسيوط، ومقيمين بمدينة دهب. 

 

وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة أحد الأشخاص ينتمى للطرف الأول بدائرة القسم، اصطدم بشخصين ينتميان للطرف الثانى، حال ترجلهما بذات المنطقة، نتج عن ذلك إصابتهما بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم.. وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة، وتم التصالح فيما بينهم.

 

وفى وقت لاحق، حدثت بينهما مشادة، تبادلوا خلالها التعدي بالضرب على بعضهما، ونتج عن ذلك إصابة 4 أفراد من الطرف الثاني، بكدمات متفرقة، وإضرام النيران بسيارة ملاكي ملك أحد أفراد الطرف الثانى. 

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات، من ضبط طرفى المشاجرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة