رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج
رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج


رئيس الغزل والنسيج :الوحدة العربية النقابية حماية من دعاة الحروب والتخريب

أسامة حمدي

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 10:33 ص


أكد رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، الأمين العام للاتحادين "العربي" و"الدولي" للغزل والنسيج، عبدالفتاح إبراهيم، على أهمية الوحدة النقابية والعمالية العربية، لمواجهة التحديات الراهنة، مشيراً إلى أن شعار الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب –الذي يضم في عضويته معظم النقابات العربية – رئيس «الوطنية للإعلام» يوجه بالالتزام بالمعايير المهنية والمحتوى رافعا شعار« قوتنا في وحدتنا»، هو الراية التي يجب أن يرفعها كل "العمال العرب" في الوقت الراهن لمواجهات التحديات.

وأشاد بدور العمال العرب في الوقوف بجانب بلدانهم وقت المحن والأزمات والأوبئة في مواجهة دعاة الحروب والاحتلال والعدوان والإرهاب وغيرها من آفات العصر.

جاء ذلك خلال استقبال عبدالفتاح إبراهيم لوفد عربي يضم الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا جمال القادري، وذلك بمقر "النقابة العامة".

جرى خلال اللقاء رصد للتحديات التي تواجه العمال العرب خلال الفترة الراهنة ، وكذلك التباحث حول تفعيل طرق التنسيق بين الاتحادات والنقابات العربية ، والتركيز على ملف التدريب والتثقيف والتوعية للعمال لحثهم على المزيد من العمل والإنتاج ، وتعريفهم بحقوقهم المشروعة وواجباتهم، وكذلك دورهم في عملية التنمية ، باعتبارهم جنود العمل والإنتاج.

وأعلن إبراهيم عن استعداد "النقابة العامة" لرعاية ورشة عمل عربية يشارك فيها نقابيين عرب تحت مظلة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب. 

اقرأ ايضا|رئيس «الوطنية للإعلام» يوجه بالالتزام بالمعايير المهنية بالمحتوى الرياضي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة