حسام البدري
حسام البدري


كيف يفكر حسام البدري في تشكيل منتخب مصر؟

عمر البانوبي

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 10:39 ص

 

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كينيا غدًا، الخميس، في نيروبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون.

 

ومازالت الحيرة مسيطرة على حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن بعض المراكز في التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراة كينيا بسبب الإصابات والرؤية الفنية.

 

ويدرس البدري البدء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع : أحمد أيمن منصور – أحمد حجازي – محمود حمدي «الونش» – محمد هاني 

الوسط : طارق حامد – عمرو السولية  - محمود حسن «تريزيجيه» – محمد مجدي «أفشة» – محمد صلاح 

الهجوم : مصطفى محمد

 

وينتظر البدري رأي الجهاز الطبي لمنتخب مصر بشأن حالة أيمن أشرف الذي يفضّل الاعتماد عليه رغم وجود العديد من البدائل ، في ظل تحذيرات من جانب النادي الأهلي بعد تعرض اللاعب لإصابة الخشونة في الركبة، و هو ما تسبب في صدام كبير بين الأهلى و البدري خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب يتجاهل تحذيرات الجهاز الطبي للأهلي و يصر على مشاركة اللاعب في التدريبات و يحمل الأهلي االجهاز الفني للفراعنة المسئولية حال مشاركة اللاعب وتفاقم إصابته.

 

وفي وسط الملعب، يدرس البدري الاعتماد على الثنائي طارق حامد وعمروالسولية لزيادة الواجب الدفاعي، مع إمكانية الاستعانة بمحمد النني حسب سيناريو المباراة.

 

وسيمنح البدري الحرية الهجومية لمحمد صلاح، مع الاعتماد في بعض أوقات المباراة على أفشة في مركز الجناح.

 

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة لتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بعد 4 جولات، من فوزين على توجو وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر.

 

اليوم.. منتخب مصر يؤدي مرانه الأساسي في نيروبي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة