محطة معالجة مياه الصرف بعتاقة
محطة معالجة مياه الصرف بعتاقة


محطة مياه الصرف بعتاقة تحصل على شهادة T.S.M

حسام صالح

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 12:08 م

أعلن اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة حصول محطة معالجة الصرف الصحي بعتاقة في السويس على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M.

وأوضح اللواء عصمت، أن الشهادة يجري منحها بعد مراجعة شاملة ودقيقة لكافة المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل وتوفير مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة وضبط الجودة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأضاف رئيس شركة المياه والصرف بالقناة، أن حصول محطة معالجة عتاقة على شهادة التجديد TSM جاء عقب تفقد المفتشين المعتمدين وممثلي الشركة القابضة لمياه الشرب للتأكد من استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة TSM، وتعمل المحطة بطاقة معالجة 130 ألف متر مكعب من مياه الصرف في اليوم.

وتابع اللواء عبد الحميد عصمت أن الشهادة تشمل مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات، واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل بالمرفق، وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، وكذلك معايير المراقبة، وضبط الجودة والتي تتمثل في صيانة الأجهزة دوريًا.

واستطرد أن حصول محطات مياه الشرب والصرف الصحي على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM من أهم المؤشرات كفاءة المحطات وضمان استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

وأضاف أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحي وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة في إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لتقديم خدمات متميزة وبأعلى مواصفات تتماشى مع المعايير العالمية.

وتشهد الفترة المقبلة دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، والتي تساهم في الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والاستثمارات التي يتم ضخها في هذا المرفق الحيوي.

واشاد المهندس عمرو عادل مدير الادارة الفنية المستدامة TSM بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالجهود المبذولة من أجل إنجاح منظومة الإدارة الفنية المستدامة لمحطات شركة محافظات القناة.

كما أشاد رئيس الشركة بجهود جميع العاملين القائمين على منظومة الإدارة الفنية المستدامة بالشركة والعاملين بمحطة معالجة عتاقة على جهودهم المستمرة من أجل الارتقاء بكفاءة العمل داخل المحطة.

اقرأ أيضا| قطع المياه عن بعض أحياء مدينة شبين الكوم ليلاً

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة