تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021 .
تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021 .


مياه المنوفية: تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021

محمد الشامي

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 02:04 م


كرم اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية  الأمهات المثاليات لعام 2021م والبالغ عددهم 10 أمهات على مستوى إدارة الشركة والأفرع التابعة في إطار الدور الإجتماعي الذي تقوم به الشركة ووفقا للشروط التى تم الإعلان عنها. 

اقرأ أيضا  |استمرار معاينة «سكن كريم» بقرى أشمون بالمنوفية

وقال، نجيب :  يأتي هذا التكريم فى ظل  إهتمام  القيادة السياسية للدولة بالمرأة المصرية لما لها من دور حيوي تقوم به داخل المجتمع لافتا أن هناك العديد من الكوادر النسائية داخل الشركة نجحت فى إدارة العديد من القطاعات والإدارات بشكل ناجح موضحا أن الشركة ستستمر فى هذا النهج. 

وأشار نجيب  إلى تكر

يم النماذج المشرفة من الأمهات المثاليات إعترافا بالجميل لهم وتقديراً وعرفانا بدورهم في مسيرة كفاحهم  وتربية أولادهم  وتعليمهن رغم ظروفهن الصعبه فى الحياه لكى تخرج للمجتمع جيل قوى ومتماسك وقادر على حمل راية مصر فى كافة دول العالم.

وأضاف نجيب، أن تكريم الأم المثالية هو بمثابة تكريم رمزي لكل أم مصرية كرست حياتها وساهمت وكافحت من أجل الاستقرار والحفاظ على الأسرة داخل المجتمع وتحملها الصعاب ومواجهة أعباء الحياه مشيرا أن الأسره الصالحة هى العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات المتحضره.

 جدير بالذكر أنه تم تكريم كلاً من :
- أ/ سهام منير  إدارة الشركة. و عايدة الدلاتوني   فرع شبين الكوم. و أماني عبدالمحسن   فرع الباجور. وهدى السيد زكي  فرع أشمون سحر الجمال فرع سرس الليان. و سكرة عباس   فرع الشهداء.
و رضا عفيفي  فرع قويسنا. و وفاء عثمان  فرع بركة السبع. و نجاح عباس  فرع منوف .

وشرفت الحفل بحضور النائبة الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب والدكتورة شيرين القشاش عضو مجلس النواب  والأستاذة عواطف طاحون نائب رئيس مجلس ومدينة قويسنا والأستاذة سهام الخياط نائب رئيس حي شرق


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة