بشارة يتفقد أعمال رصف طريق الإسماعيلية السويس
بشارة يتفقد أعمال رصف طريق الإسماعيلية السويس


بشارة يتفقد أعمال رصف طريق الإسماعيلية السويس

محمد عبادي

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 06:31 م


قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية صباح اليوم تفقد خلالها أعمال رصف وتطوير طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي و الذي يبلغ طوله 80 كم بعرض 14 م مما يتسع لثلاث حارات في كل إتجاه. 

اقرأ أيضا  |وزيرة البيئة تتابع آخر مستجدات منظومة المخلفات بالإسماعيلية

 و يبلغ طول القطاع المنتمي لحدود المحافظة نحو ٤٥ كم  تقريبا ً وبتكلفة تصل الي 1.5 مليارجنيه  والوقوف على حل العديد من المشاكل التي كانت تعوق إستكمال عمليات الرصف. 

وإستمع المحافظ الى شرح من المهندس رضا كشك مدير منطقة الطرق و الكباري بالإسماعيلية والذي قام بتوضيح مقترحات التعديل الخاصة بمدخل مدينة الإسماعيلية من الغرب وتغير عدد من مسارات الطرق الحالية و التي ستؤدي الى زيادة السيولة المرورية وتخفيف الزحام على الطريق. 

ووجه محافظ  الإسماعيلية بحل مشكلة الصرف الصحي لأهالي وسكان قرية نفيشة المجاورين للطريق و ذلك بعد أن استمع لشكواهم الخاصة بالصرف الصحي  بالتنسيق بين هيئتي الطرق ومياه الشرب و الصرف الصحي .

و طالب هيئة الطرق سرعة حل مشكلة سور مستشفى نفيشة المجاور للطريق بالتنسيق مع مديرية الصحة بالإسماعيلية .

وخلال الجولة تفقد اللواء بشارة مركز طبي نفيشة الجديد والذي وعد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية بإفتتاحه قبل منتصف الشهر القادم. 

وأكد محافظ الإسماعيلية على سرعة الإنتهاء من رصف وتطوير طريق الدواويس الإسماعيلية القاهرة الصحراوي قبل نهاية هذا العام موضحاً أن هذا الطريق بدأ العمل به منذ عدة سنوات ولم يكتمل حتى الأن مما تسبب في العديد من الحوادث وإراقة دماء العديد من المواطنين. 

وفي نهاية الجولة قام اللواء شريف بشارة بزيارة مقر الوحدة المحلية لقرية نفيشة وأثنى على عملية التطوير والتجديد التي تتم على أرض القرية
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة