أيمن أشرف
أيمن أشرف


قناة الأهلي تواصل هجومها على حسام البدري

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 09:14 م

واصلت قناة النادي الأهلي، الهجوم على حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بسبب استمرار الظهير الأيسر أيمن أشرف في معسكر الفراعنة على الرغم من إصابته بخشونة في الركبة.

 

وانضم أيمن أشرف إلى بعثة الفراعنة التي سافرت إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

وقال الإعلامي محمد سعيد، مقدم برنامج «التريند» بقناة النادي الأهلي: «عايز أتكلم عن إصابة أيمن اشرف هي جت من النهارده ولا امبارح ولا معروف إنه من زمان وفترة بالمناسبة أيمن أشرف وهو مصاب المفروض يتعمل كشف طبي ويشوف يستبعد ولا يكمل».

 

وتابع: «تم استدعاء أيمن أشرف إلى المنتخب للكشف من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري.. وتأكد بالفعل إصابته بخشونة عالية في الركبة ومش هيقدر يشارك في التدريبات».

 

وأضاف: «أحد اللاعبين والمفروض لو هو بيدعي الحيادية وقال أنا مصاب ومرحش المنتخب وماتمش الكشف عليه وبالمناسبة اللي حصل ده مخالف لكل قواعد استدعاء المنتخب، طبيعي لما يتقال إنه مصاب يتم الكشف عليه داخل المنتخب حتى لو موجود تقرير طبي من ناديه ماتمش مع لاعب وسافر دبي يتصور بشكل عادي».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة