النائب حسام المندوه الحسيني والطفل محمد
النائب حسام المندوه الحسيني والطفل محمد


النائب حسام المندوه يطالب وزارة التضامن بدعم طفل يعيش بلا أنف أو عينين

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 09:58 م

أكد النائب البرلماني الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب، عن دائرة بولاق الدكرور، ضرورة تدخل الجهات الحكومية المسئولة لتبني حالة الطفل محمد أحمد الذي ولد بلا أنف أو عينين ويتنفس من فمه ، وعمره نحو 6 سنوات، ويعيش بدون أنف أو عينين.

وقال النائب البرلماني ، خلال لقائه بالطفل محمد أحمد ابن بولاق الدكرور، وذلك أثناء حفل يوم الخير، إن حالة محمد نادرة تتطلب تدخلاً عاجلاً  من وزارة التضامن الاجتماعي لرعايته، مشيداً بالدور الإنساني الذي تقوم به الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن ووصفها بالوزيرة الإنسانة التي لا تتخلى عن دعم أي محتاج، معرباً عن دعمه الكامل لأسرة الطفل في البحث عن حلول لمشكلته.

 

 

والتقى النائب البرلماني الطفل محمد وأسرته، وأكدت والدة الطفل أن نجلها هو الحالة الوحيدة في مصر وفي منطقة الشرق الأوسط وأنه يستحق النظر إليه بعين الرعاية  وتقديم الدعم اللازم له.

ووجه الدكتور حسام المندوه التحية لمحمد وأسرته، مؤكداً أن الطفل محمد موهوب وقدر الله له ظروفا معينة تتطلب دعمه، معرباً عن سعادته بلقاء محمد وأسرته، وذلك أثناء حفل يوم الخير الذي نظمه النائب البرلماني حسام المندوه تحت رعاية حزب مستقبل وطن.

الحفل الذي أقيم بدار التربية التابعة للتضامن الاجتماعي، في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، شهد  منح 50 عروسة أجهزة لـ" عش الزوجية" ، وتقديم منح دراسية مجانية من مدارس الحسام الخاصة للطلاب من أبناء شهداء الجيش والشرطة والجيش الأبيض من الأطباء، وتوفير مستلزمات الطلاب الأيتام بالمدارس الحكومية ببولاق الدكرور، ومنح هدايا للأسر الأولى بالرعاية، ومنح 56 من المدارس الحكومية كواشف حرارية وكمامات طبية وأجهزة تعقيم بمستلزماتها، وشهدت الاحتفالية تكريم أسر عدد من الشهداء من أبناء دائرة بولاق الدكرور.

وأشاد الحضور بالتنظيم الجيد بدأ من الاستقبال وترتيب مقاعد الجلوس والحفاظ على الشكل الحضاري للاحتفالية، وحفظ حالة الانضباط طوال مدة الاحتفال ، بجانب التركيز على تطبيق الإجراءات الاحترازية وأعمال التعقيم التي استمرت طوال الحفل، وتكون فريق التنظيم من أعضاء مدارس الحسام والحسام المتكاملة والمستقبل التي يرأس مجلس إدارتها الدكتور المندوه الحسيني.

وشارك في الاحتفالية المهندس أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم نائبا عن الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

كما حضر الحفل النائب عمرو هندي، والنائب عمر زايد، والنائب القبطان محمود هشام توشكى، والنائبة الدكتورة جيهان البيومي، والنائبة ولاء التمامي،  والنائب عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بالجيزة، والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، ورئيس جمعية معانا المهندس محمود وحيد، والدكتور المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة، والكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير فيتو.

كما حضر الحفل القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الجيزة، وبدائرة بولاق الدكرور، وقاموا  بتوزيع ٣٠٠٠ بطانية لـ٣٠٠٠ طالب يتيم من طلاب مدارس بولاق الدكرور، وتوفير منح دراسية مجانية من مجموعة مدارس حسام الدين لأبناء شهداء الجيش والشرطة والجيش الأبيض من الأطباء، وتقديم أجهزة تعويضية لأصحاب ذوي الهمم، وتكريم عدد من شهداء الجيش والشرطة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة