وزير الطيران المدني يكرم الأمهات المثاليات
وزير الطيران المدني يكرم الأمهات المثاليات


وزير الطيران يكرم الأمهات المثاليات.. ويشيد بدورهن في خدمة القطاع

إنجي خليفة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 10:10 م

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الطيران المدني، احتفالية بمناسبة "عيد الأم" لتكريم عدد من الأمهات المثاليات العاملات بديوان عام الوزارة وسلطة الطيران المدني، تحت رعاية وبحضور الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

حضر الاحتفال الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وعددا من قيادات الوزارة.


 
وألقى الطيار محمد منار وزير الطيران كلمته التي أعرب فيها عن سعادته بمشاركته للأمهات المثاليات بوزارة الطيران لهذا التكريم وتواجده معهم، مشيدًا بأجواء الاحتفال ومشاعر الفرحة والسرور التي لمسها في عيون كل الأمهات المكرمات وأسرهم وزملائهم المشاركين لهم في هذا التكريم وفخرهم بكونهم ينتمون لهذا المرفق الحيوى المهم.

وأضاف أن الأم المصرية ملهمة الكفاح والتضحيات وصانعة الأجيال فهي من أنجبت حماة الوطن البواسل الأقوياء، وهي من تترك أثرًا واضحًا بإنتاجها وعملها الفعال، مؤكدا أن قطاع الطيران يذخر بالعديد من النماذج المشرفة اللاتي يمثلن رموزًا مضيئة بما يتركونه من بصمات واضحة في مختلف المجالات بقطاع الطيران. 

اقرأ أيضا| الحكومة تكشف حقيقة دمج شركات مصر للطيران وموقفها من تسريح العاملين


 

كما أثنى على الدور الفعال لهن وإخلاصهن في عملهن، حيث إن تكريمهن يعد حق واجب لحرص وزارة الطيران على الاهتمام بحقوق المرأة العاملة والسعي الدائم نحو تعزيز وتدعيم دورها الفعال في منظومة الطيران المدني.

ومن جانبه توجه أيمن خضر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الطيران بالشكر والتقدير لوزير الطيران على رعايته لهذه الاحتفالية وقيامه بتكريم الأمهات المثاليات وأشاد بما توليه وزارة الطيران من اهتمام كبير للمرأة العاملة وإيمانها بالدور الهام لهن. 


 

وخلال الاحتفال، سلم وزير الطيران الأمهات المثاليات المكرمات شهادات تقدير تعبيرًا عن اهتمام الوزارة لهن ولدورهن التنموي الفعال في قطاع الطيران المدني.

كما تضمنت الاحتفالية أجواء مبهجة مليئة بالسعادة، حيث تم عرض فيديو وصور للأمهات المثاليات المكرمات.

وفي نهاية الاحتفال تم التقاط صورة تذكارية للأمهات المثاليات وأسرهم مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة