شيكابالا
شيكابالا


الكاف: شيكابالا «قائد وساحر وفارس» | فيديو

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 24 مارس 2021 - 10:26 م

 

وجهت صفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، رسالة إلى النجم محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد نادي الزمالك.

ونشرت صفحة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو لأهم أهداف «شيكابالا» في البطولات الأفريقية، وعلقت عليه بـ«قائد وساحر وفارس».

 

 

ويكثف الزمالك استعداداته للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام مولودية الجزائر، في ظل التوقف الدولي الحالي، وارتباط منتخب مصر بمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها عام 2022.

 

جدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات يوم ٣ أبريل المقبل.

وسقط نادي الزمالك في فخ الخسارة أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد الترجي التونسي إلى 10 نقاط، مستمرًا في المركز الأول ليضمن الفريق التونسي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبخسارة الزمالك تأزم موقف وصيف البطولة الأفريقية في الموسم الماضي، وأصبحت فرصة ضعيفة في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، وأمامه سيناريو وحيد للتأهل، وهو الفوز في المباراتين القادمتين على مولودية الجزائر خارج الأراضي، وتونجيث السنغالي على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي في تونس.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة