إيهاب جلال
إيهاب جلال


جلال يجهز الدراويش «نفسياً».. و«الطويلة» يهدد بمقاضاة الإسماعيلي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 مارس 2021 - 01:22 ص

إبراهيم فتحى 


أصر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الدراويش، للتحدث مع كل لاعب عن مستقبل القلعة الصفراء في الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا: إيهاب جلال يلغى المران المسائى لـ«الإسماعيلى»

 

ويرى «جلال» أن لاعبي الإسماعيلي في حاجة ماسة للتأهيل النفسي، قبل التركيز على الجانبين الفني، والبدني، خاصة أن الفترة الماضية تعد الأسوأ في تاريخ الدراويش على مر تاريخه، والتي لم يسبق للفريق أن تواجد بالمركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري.


في المقابل، حرص نجوم ورموز الدراويش، على دعم المدير الفني الجديد للإسماعيلي، بالعديد من صور الدعم والمؤازرة، أبرزهم المحلل الرياضي، خالد بيومي، والذي أكد دعمه الكامل لجهاز إيهاب جلال، في الفترة المقبلة، وكذلك القيصر حسني عبد ربه، وسعفان الصغير، مدرب الحراس السابق، وأحمد العجوز، وخالد القماش، وأشرف خضر، وعلي غيط وغيرهم الكثيرين.


على صعيد منفصل، تجددت أزمة نادي نجوم المستقبل، مع إدارة الدراويش، بعدما تمسك محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، بالحصول على مستحقاته كاملة استنادًا إلى قرار المحكمة الدولية الرياضية «كاس»، والتي قضت بتغريم الإسماعيلي 20 مليون جنيه لصالح نادي النجوم، في أزمة انتقال إبراهيم حسن، لاعب الدراويش لنادي الزمالك.


وأعلن رئيس نادي النجوم عن استعداده للعودة من جديد إلى المحكمة الدولية، لشكوى الإسماعيلي، لعدم تنفيذ قرار المحكمة السابق، مشيرًا إلى أن موقف إدارة الدراويش غير مبرر خاصة وإن الأزمة لم تنته ولم يتم تقديم أي خطوة من جانب الإسماعيلي.


وأوضح «الطويلة»، أن المهندس، أحمد عثمان، الشقيق الأصغر، لرئيس الإسماعيلي، وعضو مجلس النواب، هو من تدخل لإنهاء الأزمة بشكل ودي، وذلك في لقاء تم بينهما عقب مباراة الدراويش والأهلي، والتي تم الاتفاق خلالها على سداد قيمة الغرامة، وعدم وقف قيد صفقات الفريق الأصفر، مراعاة لظروفه، مشيرًا إلى أن هذا كل ما حدث فقط، وسط تجاهل تام من قبل إدارة الإسماعيلي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة