زفاف وسط الفيضانات
زفاف وسط الفيضانات


زفاف وسط الفيضانات.. عروس تعبر السيول بـ«أعجوبة» لإتمام ليلة العمر

هدى النجار

الخميس، 25 مارس 2021 - 03:28 ص

تعرضت عروس في جنوب أستراليا لحالة من الزعر الشديد، عندما استيقظت في اليوم المحدد لحفل زفافها، لتجد نفسها محاصرة بمياه الأمطار والسيول في منزل والديهاـ بمدينة تاري في ولاية نيو ساوث ويلز.

اقرأ أيضا| | طرق سهلة لتخفيف ملابس الأطفال دون الإصابة بنزلات البرد

وأمام قسوة الطبيعة، رفضت العروس الإستسلام لتأجيل العرس، فقامت "كيت فورينجهام" بطلب المساعدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تتمكن من عبور مصب نهر يفصلها عن مدينة وينجهام، حيث تقع الكنيسة ومكان تجمع الضيوف لحضور عقد قرانها من خطيبها واين بيل.

 

وقالت العروس في تغريدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :«ساعدوني، إنه يوم زفافي وقد غمرت المياه منطقتنا، نحتاج المساعدة للوصول إلى وينجهام، هل يعرف أحدهم أي شخص يمكنه المساعدة؟».

 

وعلى الفور ولحسن حظها، استجابت شركة للطائرات المروحية لندائها بعد انتشاره على منصة التواصل الاجتماعي، وأرسلت طائرة لإجلائها مع والديها إلى مكان حفل الزفاف.

وقالت كيت في حديثها لبرنامج «صن رايز» على قناة 7News الأسترالية، إن حفل زفاها كان يوماً لن تنساه هي وزوجها أو أي من ضيوفهما.

وأضافت العروس التي حرصت على التقاط صورة بملابس الزفاف أمام الطريق الذي قطعته مياه الفيضانات، أن شركة الطائرات المروحية أنقذت يومها الخاص، وأن فريق الإنقاذ تأكد من وصولهم جميعاً إلى مكان الحفل الذي لا يفصلهم عنه سوى مسافة 5 دقائق بالسيارة.

زفاف وسط الفيضانات

زفاف وسط الفيضانات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة