دكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس
دكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس


آداب عين شمس تستعد لانطلاق الفصل الدراسي الثاني

مروة فهمي

الخميس، 25 مارس 2021 - 11:38 ص

 

أكد دكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس أن الكلية تستعد اليوم لانطلاق الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020 /2021 ، والذي يبدأ بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول مباشرةً والتي تنتهي يوم الأربعاء ٣١ مارس الجاري. ومن المقرر إعلان النتيجة في اقرب وقت ممكن بعد انتهاء الامتحانات .

 

ويتابع عميد الكلية مع أ.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بصورة دورية الانتهاء من إعداد جداول المحاضرات ونشرها بعد انتهاء الامتحانات عبر الموقع الرسمي للكلية ، وكذلك آليات رفع المواد الدراسية على منصات التواصل الإلكتروني، وذلك في ظل تطبيق نظام التعليم الهجين، والذي يجمع بين التعليم المباشر، والتعليم عن بعد.


كما شدد أ.د مصطفى على ضرورة تكاتف الجهود، لتطبيق أقصى درجات الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، مؤكدًا ضرورة استقبال الطلاب يوميا بالكواشف الحرارية لقياس درجة الحرارة، والتأكد من الالتزام بارتداء الكمامات الطبية، ومنع تواجد الطلاب في ساحات الكلية بدون داع، وتطهير وتعقيم جميع القاعات الدراسية والطرقات والمكاتب الإدارية وتوفير أدوات التعقيم ودسبنسر الكحول بالطرقات والتعقيم والتنظيف الدوري لدورات المياه.

 

جدير بالذكر أن الدكتورة حنان كامل تعد تقارير يومية حول أخر مستجدات سير امتحانات الفصل الدراسي الأول وأعمال الكنترول في الكلية، حيث تقوم بالمرور اليومي على لجان الامتحانات للتأكد من ضبط سير الامتحانات ومن التهوية الجيدة وللاطمئنان على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا. 

 

اقرأ أيضا |معهد ثربانتس يكرم المدير السابق للمعهد المصري للدراسات الإسلامية بمدريد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة