مصطفى محمد
مصطفى محمد


بعد تألقة مع جالاتا سراي.. الدوري الإنجليزي يغازل مصطفى محمد

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 25 مارس 2021 - 12:18 م

كشفت تقارير تركية، عن اقتراب مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركي من الدوري الإنجليزي.


وقالت صحيفة «Fotomac» التركية، إن مصطفى محمد نجح في جذب أنظار كبار الأندية عقب تألقه مع فريقه الحالي.


وكتبت الصحيفة: "نجح المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي في جذب الأنظار بأدائه مع الفريق في وقت قصير".


وأضافت: "أن اللاعب تحت أنظار مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث تم وصفه بأنه صلاح الجديد".


وأشارت الصحيفة إلى أن "يونايتد سيرسل مراقب خلال الفترة المقبلة لمتابعة اللاعب خلال خوض المباريات مع فريقه".

 

ومنذ انتقاله إلى الدوري التركي، يقدم المهاجم مصطفى محمد أداء متميزا مع جالاتا سراي جعلته حديث كافة وسائل الإعلام التركية بتسجيله 6 أهداف في أول 6 مباريات.


وانتقل المهاجم مصطفى محمد، الملقب بـ«الأناكوندا» إلى جالاتا سراي في يناير الماضي قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة قادما من نادي الزمالك لموسم ونصف الموسم مع أحقية الشراء النهائي قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل.


ولعب مصصفى محمد مع جالاتا سراي حتى الآن 9 مباريات بقميص جالاتا سراي بما يقرب 810 دقائق، سجل 6 أهداف في 6 مباريات متتالية، وغاب عن التهديف في 4 مباريات، ومنهم مباراتين متتاليتين بعد طرده أمام أنقرة جوجو وغيابه عن مباراة ثم صيام تهديفي أمام قيصري سبور وتشايكور قبل فترة التوقف الدولي.

 

وسجل مصطفى محمد، 6 أهداف بواقع 5 أهداف في الدوري التركي وهدف وحيد في الكأس، وغاب عن التهديف في 3 مباريات، الأولى كانت أمام ألانيا سبور، ثم أنقرة جوجو، ثم قيصري سبور، وأخيرا تشايكور ريزا سبور.

 

وقص «الأناكوندا»، شريط أهدافه مع جالاتا سراي في أول مباراة له في مرمى باشاك شهير، ثم سجل ثاني أهدافه في مرمى فناربخشة في الديربي التركي، وواصل تألقه في كأس تركيا بتسجيله هدف في ألانيا سبور.

 

وواصل مصطفى محمد تألقه وتسجيله في المباراة الرابعة على التوالي مع جالاتا سراي في مرمى قاسم باشا، وغاب عن التسجيل في مرمى ألانياسبور قبل أن يسجل هدفين في مرمى إيرزوروم سبور، ليغيب بعدها عن التهديف لـ3 مباريات متتالية.

 

 

اقرأ أيضا| لحظة سرقة مصطفى محمد في تركيا والقبض على اللص | فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة