جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«مهارات الشئون القانونية» في دورة تدريبية بـ«القابضة للمطارات»

إنجي خليفة

الخميس، 25 مارس 2021 - 03:54 م

شهدت الشركة القابضة  للمطارات و الملاحة الجوية  في الفترة من 22 وحتي 24 مارس برنامج تدريبي للعاملين في الشئون القانونية بعنوان (المهارات المتكاملة في الشئون القانونية).

وتناول البرنامج التدريبي الأسس الحديثة و السليمة لممارسة إدارة الشئون القانونية و حدود سلطاتها القانونية و أهم القواعد التي تحكم موظفي الشئون القانونية عن غيرها من الإدارات الاخري في جهة العمل، والمهنية العالية في صياغة العقود ومشاريع الأنظمة واللوائح والقرارات وأهم الواجبات المسلكية التي تقع علي عاتق موظفي الشئون القانونية أثناء ممارستهم لوظيفتهم .

و صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ان تلك الدورة تأتي في اطار الخطة التدريبية المتكاملة لتطوير ورفع كفاءة العنصر البشري بالشركة القابضة .

 وتعد هي الدورة الاولي في البرنامج التدريبي للعاملين بالشئون القانونية حيث من المقرر عقد دورة تدريبة الاسبوع القادم بعنوان ( الإطار العام لقانون العمل المصري و مسئولية المدراء).

يذكر أن هذا التدريب  يأتي في اطار التعاون بين الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية و الأكاديمية العربية لإعداد القادة و في نهاية الدورة التدريبة قام ممثلي الأكاديمية بتقديم درع الجمعية للإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة تقديراً لدورهم لانجاح هذه الدورة التدريبة وغيرها من الدورات.

 

اقرأ أيضا :- رئيس القابضة للمطارات يكرم ثلاثة من العاملين لبلوغهم سن التقاعد
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة