حراسة شخصية على محمد صلاح منذ وصوله لنيروبي
حراسة شخصية على محمد صلاح منذ وصوله لنيروبي


مفاجأة.. طلبات أمنية مشددة لـ«محمد صلاح» في نيروبي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 25 مارس 2021 - 04:15 م

كشف موقع توكو الكيني، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، يرافقه 4 حراس شخصيين منذ وصوله العاصمة نيروبي.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة نظيره الكيني مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي من المقرر إقامتها في الكاميرون.

وأوضح الموقع الكيني، أن الاتحاد المصري لكرة القدم طلب بوضع محمد صلاح تحت حماية حارسين شخصيين على الأقل فور وصوله إلى العاصمة الكينية نيروبي وهو ما حدث بالفعل وفقا لما أكده الموقع بنشر فيديو لوصول صلاح للمطار.

وأشار الموقع الكيني إلى أن محمد صلاح كان له عدة طلبات أمنية ومنها حراسة شخصية منذ وصوله لمطار نيروبي بالإضافة إلى إقامته في جناح خاص بفندق الإقامة حتى يكون معزولا قدر الإمكان لتجنب عدوى فيروس كورونا.

شهد وصول منتخب مصر إلى العاصمة الكينية نيروبي، مساء الثلاثاء الماضي، استقبال خاص للنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

 


وعند وصول بعثة الفراعنة إلى العاصمة الكينية نيروبي، هتفت الجماهير المتواجدة بالمطار بإسم محمد صلاح، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.

ووصلت، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، إلى العاصمة الكينية «نيروبي»، استعدادًا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة