محافظ القليوبية يكرم الأمهات المثاليات
محافظ القليوبية يكرم الأمهات المثاليات


محافظ القليوبية يكرم الأمهات المثاليات بمناسبة احتفالات عيد الأم 

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 25 مارس 2021 - 04:36 م

 

كرم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة، ضمن احتفالات "عيد الأم"،. 

وبدأت الاحتفالية  بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمات الحضور، وبعض الفقرات الفنية وأغاني عن الأم و أناشيد وطنية، قدمها عدد من أطفال المدارس، وفيديو عن الأمهات المثاليات، ثم قام السيد المحافظ بتوزيع الهدايا التذكارية وجوائز المسابقة على الأمهات المثاليات.

اقرأ ايضا | استعدادات مكثفة لتطويره.. «كورنيش بنها» متنفس جديد لأهالي القليوبية

وقدم المحافظ، التهنئة لأمهات مصر عامة والقليوبية خاصة، بمناسبة عيد الأم لافتاً إلى الدور الذي تقوم به المرأة المصرية في المجتمع سواء على مستوى العمل في كافة القطاعات والمجالات أو تربية النشء الذين هم عماد الوطن ومستقبله، موضحاً أن الدولة مهتمة بتمكين المرأة المصرية والاستفادة من مشاركتها الفعالة في كافة المجالات مقدما التحية والإعزاز والتقدير لكل الأمهات، التي تضحي بوقتها وجهدها وراحتها في سبيل تربية أولادها  وخاصة النماذج المشرفة التي تم اختيارها للحصول على لقب الأم المثالية تقديرا لدورها العظيم في خدمة أبنائها ووطنها.

وأشار إلى أن السيدة المصرية لها تاريخ طويل من الكفاح والتضحية والنضال على مر العصور، فالأمهات هن من يصنعن الأوطان وهن من يضعن مبادئ الوطنية والولاء وحب العمل والإخلاص والإرادة في نفوس الشباب منذ الصغر، موضحا أن الاهتمام بدعم المرأة ضرورة حتمية وهامة لدفع عجلة الاقتصاد القومي والحفاظ على النشء من الأفكار المتشددة والمتطرفة، عن طريق التربية السليمة والصحيحة طبقاً لتعاليم الأديان السماوية السمحة.

وقد تم تكريم 16 من الأمهات المثاليات على مستوى مراكز وأحياء المحافظة ضمن مسابقة الأم المثالية والمنطبق عليهن الشروط لعام 2020_2021 وهن :
فوزيةحامد محمد الأولى 2021
 حنان مصطفي مصطفي الثانية 
اسماء محمد عبدالفتاح الثالثة
سامية صلاح محمود الرابعة
عبير سيد ابو العلا الخامسة
احلام عبدالفتاح محمد السادسة
لواحظ لبيب محمود الأولى 2020
مني عبدالفتاح علي الثانية
هالة السيد محمد الثالثة 
عطيات مبارك صالح الرابعه
عزه عبد العزيز خليل الخامسة
توحيدة أحمد محمود السادسة
رجاء محمد يونس السابعة
منال أحمد عبدالعزيز الثامنة 
ماجدة عبدالخالق عرابي التاسعة
فوزية أحمد محمد العاشرة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة