تأهل جزر القمر
تأهل جزر القمر


«كاف» عن معجزة جزر القمر: «تاريخٌ يُكتب»

عمر البانوبي

الخميس، 25 مارس 2021 - 05:12 م

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتأهل منتخب جزر القمر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» للمرة الأولى في تاريخه بعد التعادل السلبي مع منتخب توجو على ملعب إكوني مالوزيني ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات.

 

وقال الكاف عبر حسابه الرسمي على «تويتر» :"تاريخٌ يُكتب!.. منتخب جزر القمر يتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ!".

 

ووصل منتخب جزر القمر إلى النقطة التاسعة على صدارة المجموعة G والتي تضم منتخبات مصر «الوصيف» صاحب الـ 8 نقاط، وكينيا في المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتوجو في ذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط.

 

ويسعى منتخب مصر لحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالفوز على كينيا الليلة في نيروبي.

 

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تشكيل المنتخب الوطني لخوض مباراته اليوم ضد منتخب كينيا ويضم:

محمد الشناوي لحراسة المرمي وأمامه كل من أحمد حجازي - محمود حمدي «الونش»- محمد هاني - أحمد أيمن منصور- طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي «أفشه» - محمد صلاح - محمود حسن «تريزيجية »- مصطفي محمد.

 

ويجلس علي مقاعد البدلاء كل من محمود عبدالرحيم "جنش " محمد النني - علي جبر - عمر جابر - حسام حسن - مصطفي فتحي - احمد سيد زيزو- محمد شريف- عمرو السولية- محمد فاروق - ياسر إبراهيم - عبدالله جمعه.

 

ويملك منتخب مصر 8 نقاط في المرتبة الثانية، بعد 4 جولات، من فوزين على توجو وتعادلين أمام كينيا وجزر القمر، ويتبقى له مواجهة جزر القمر الذي حسم تأهله في القاهرة.

 

«هاني سعيد»: منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز في كينيا

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة