صورة من المباراة
صورة من المباراة


رسميًا..

منتخب مصر إلى كأس الأمم الإفريقية رغم التعادل مع كينيا

عمر البانوبي

الخميس، 25 مارس 2021 - 07:51 م

 

حسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» رغم التعادل مع كينيا 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات في نيروبي.

 

سجل محمد مجدي أفشة هدف منتخب مصر في الدقيقة الثانية، وجاء هدف التعادل عن طريق عبد الله حسن في الدقيقة 65 من خطأ دفاعي.

 

وتعرض أوموروا للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 73، بعد التعدي بدون كرة على مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

 

بدأ منتخب مصر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي لحراسة المرمي وأمامه كل من أحمد حجازي - محمود حمدي «الونش»- محمد هاني - أحمد أيمن منصور- طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي «أفشه» - محمد صلاح - محمود حسن «تريزيجية »- مصطفي محمد.

 

ودفع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بمحمد شريف بدلاً من طارق حامد، وعمرو السولية بدلاً من تريزيجيه، وعمر جابر بدلاً من حمدي فتحي، وحسام حسن بدلاً من مصطفى محمد، ومحمد فاروق بدلاً من محمد مجدي أفشة.

 

وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل كينيا مكونًا من حراسة المرمى: إيان أوتينو، والدفاع: دانييل ساكاري – إريك أوما – جونستون أوماروا – جوشوا أونيانجو، والوسط: أنتوني أكومو – كينيث موجونا – لورانس جوما – عبد الله حسن، والهجوم: مسعود جوما – مايكل أولونجا.

 

جاء تأهل منتخب مصر بتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، ويليه منتخب جزر القمر الذي حسم تأهله بالرصيد ذاته من النقاط، وحل منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي توجو في ذيل الترتيب برصيد نقطتين.

 

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب جزر القمر مساءً الثلاثاء في القاهرة في مباراة تحصيل حاصل بعد تأهل المنتخبين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة