أحمد السقا وأمير كرارة فى بوستر «نسل الأغراب»
أحمد السقا وأمير كرارة فى بوستر «نسل الأغراب»


الاهتمام بـ «البوسترات» أبرز ظواهر مسلسلات شهر رمضان

الأخبار

الخميس، 25 مارس 2021 - 09:03 م

يزداد من عام لآخر أهمية "الأفيش" أو البوستر الدعائى للمسلسلات كأحد عناصر الجذب وتشويق الجمهور لرؤية العمل وضمان الحصول على شريحة من الجمهور ولقد شهد هذا الموسم منافسة شرسة بين مصممى بوسترات مسلسلات موسم دراما رمضان والتي لم يخل بعضها من المشاكل.

وجاء معظمها معبرا عن طبيعة موضوعات مسلسلاتها وقد حرصت معظم المسلسلات على نشر بوستراتها قبل عرض البرومهات الترويجية للمسلسلات، وربما كانت آخر دفعة من البوسترات هى التى ظهرت خلال الأيام الأخيرة حيث نشرت الجهة المنتجة لمسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال البوستر الخاص للعمل بشكل جديد حيث تم نشر البوستر مدون عليه اسم العمل فقط دون أن يتصدره أى من الأبطال.

كما ظهر أحمد السقا وأمير كرارة على بوستر مسلسل "نسل الأغراب" بشكل يرصد المنافسة والتحدى بينهما تأليف وإخراج محمد سامى.

وظهرت دينا الشربينى بملابس كلاسيكية راقية على بوستر "قصر النيل" بما يناسب فترة الستينيات التى تدور بها أحداث المسلسل تأليف محمد سليمان عبدالمالك إخراج خالد مرعى.

كما ظهرت أمينة خليل ومحمد ممدوح على بوستر مسلسل "خلى بالك من زيزى" وخلفهما مشاهد كرتونية تعكس الحالة الكوميدية لأحداث المسلسل تأليف منى الشيمى ومجدى أمين واشراف على الكتابة مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

دينا الشربينى فى بوستر " قصر النيل"

وظهرت دنيا سمير غانم على بوستر "عالم موازى" بالألوان المبهجة التى توصف حالة المسلسل تأليف أحمد محيى ومحمد المحمدى واخراج خالد ووليد الحلفاوي.

وفى مسلسل "ملوك الجدعنة" ظهر مصطفى شعبان وعمرو سعد بظهرهما ويمسك أحدهما بمطرقة والثانى بجنزير تأليف عبير سليمان إخراج أحمد خالد موسى، كما ظهرت روجينا على بوستر "بنت السلطان" بملامح قوية ترصد مواجهتها الأسرية والعاطفية المنتظرة ضمن الأحداث تأليف ايمن سلامة واخراج أحمد شفيق.

وبجانب هذه المسلسلات تضم قائمة أبرز البوسترات مسلسلات "الاختيار 2" لكريم عبدالعزيز وأحمد مكى و"هجمة مرتدة" لأحمد عز وهند صبرى و"كوفيد 25" ليوسف الشريف ومسلسل "الملك أحمس" لعمرو يوسف.

عمرو يوسف فى بوستر " الملك أحمس"

وظهر ياسر جلال منفردا على بوستر "ضل راجل" وأيضا محمد رمضان فى بوستر "موسى" ومحمد إمام فى بوستر "النمر" وهانى سلامة على بوستر مسلسل "بين السما والأرض" أما على ربيع فقد ظهر على بوستر "احسن اب" بشكل كوميدى كما ظهرت الفنانة يسرا وخلفها باسل خياط على بوستر "حرب أهلية" ومنى زكى فى بوستر "لعبة نيوتن".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة