صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مع تطبيق الامتحانات الإلكترونية.. قرية «بابل» بالمنوفية محرومة من الإنترنت

أسامة حمدي الخميس، 25 مارس 2021 - 11:37 م

طالب أهالي قرية بابل التابعة لمركز تلا بالمنوفية في (طريق طنطا شبين الكوم بجوار قاعة النجار للحفلات) بتوصيل شبكة تليفون أرضي للمنطقة، والموافقة على التوصيل، حيث أنهم تقدموا بطلب لمدير الشركة المصرية للاتصالات دون استجابة حتى الآن.


وأكد أهالي قرية "بابل"  في شكواهم لـ"بوابة أخبار اليوم" أن لديهم طلاب في جميع المراحل التعليمية ويعتمدون بشكل أساسي على الإنترنت المنزلي، وتزداد حاجتهم مع تطبيق التعليم الإلكتروني والامتحانات الإلكترونية من وزارة التعليم.

 

 

وأشار الأهالي إلى أنه مع جائحة كورونا وتخفيض الحضور بالمدارس ورغبة الدولة في تطوير التعليم تزداد حاجتهم للإنترنت المنزلي لتعليم أبنائهم، مؤكدين أنهم تواصلوا مع "سنترال مركز تلا" والذي تحجج بعدم وجود موافقات ومهمات، حيث أنه يوجد خطوط أرضي قديمة محملة على أعمدة الإنارة على مسافة 200 متر، وتحتاج إلى كابل أرضي وبوكس، موضحين ون الخطوط التي تم الاشتراك عليها بلغت العدد المتاسب لتوصيل بوكس وكابل أرضي.

 

اقرأ أيضا| تسليم مواقع المجمعات الخدمية ومعاينات «سكن كريم» بقري أشمون

 

 وطالب الأهالي مدير الشركة المصرية للاتصالات بالقرية الذكية بتوصيل خطوط التلفون والإنترنت الأرضي لهم، مؤكدين الشكر للرئيس السيسي على مبادرته لتطوير قرى الريف المصري في إطار "حياة كريمة"، وأن يتم الاستجابة لمطابهم إنقاذا لأبنائهم في مراحل التعليم المختلفة.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة