حسام البدري
حسام البدري


البدري يكشف كواليس لقاء مصر وكينيا.. ويُفصح عن مصير المحترفين

عمر البانوبي

الخميس، 25 مارس 2021 - 11:38 م

تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن كواليس وأحداث مباراة مصر وكينيا وصعود الفراعنة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال البدري، عقب اللقاء :"المران الأخير في القاهرة، شهد مشاركة تريزيجيه والنني، وانضم أحمد حجازي للبعثة في نيروبي، وضغط المباريات خاصة فيما يخص القوام الأكبر للمنتخب من أندية الأهلي والزمالك، بحكم ارتباطاتهم المحلية والأفريقية، كان له تأثير كبير على المنتخب".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر :"الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق أهدافنا، وأن يكون هناك تطوير والعمل على ضم عناصر جديدة لتدعيم المنتخب، كان من المهم في المرحلة الحالية تحقيق الهدف وهو التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون".

وعن موقف المحترفين قال البدري: "حجازي سيعود إلى السعودية، وباقي المحترفين مستمرون مع المنتخب، وربما يكون هناك بعض التغييرات في التشكيل، ومنح الفرصة لبعض العناصر الجديدة، أمام جزر القمر، كل هذه الأمور أفكر فيها خلال الساعات القادمة، سنلعب من أجل الفوز وهذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا".

واختتم المدير الفني:" لا أريد الحديث عن الصعوبات الخاصة بنقص الأكسجين وأرضية الملعب، حققنا هدفنا وكنت أتمنى الفوز، أفكر في المرحلة القادمة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة