رئيس مدينة ملوي يجتمع بمديرى الادارات لمواجهة تداعيات فيرس كورونا المستجد‎
رئيس مدينة ملوي يجتمع بمديرى الادارات لمواجهة تداعيات فيرس كورونا المستجد‎


رئيس مدينة ملوي يبحث تداعيات فيروس كورونا المستجد‎

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 26 مارس 2021 - 02:58 ص

حمد الترهوني

عقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، مع مديري القطاعات الخدمية والتنفيذية بمركز ومدينة ملوى وذلك لمناقشة تداعيات فيروس كورونا المستجد والإجراءات المتخذة للحد من انتشار الفيروس والسيطرة عليه.

 

اقرأ أيضا| «نهال بلبع»: البحيرة شهدت طفرة تنموية خلال العامين الماضيين

 

أكد رئيس المدينة خلال الاجتماع بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة للمرور على المحال التجارية والأسواق والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بأرتداء الكمامة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

شدد "السايس" على رؤساء القرى والاحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات وادارة المواقف بعدم السماح بخروج أو دخول سيارات الأجرة إلى الموقف إلا بعد التأكد من إجراء أعمال التطهير داخل وخارج السيارة وارتداء السائقين والركاب للكمامة الواقية وتفعيل القانون حيال غير الملتزمين.

 

كما أكد على تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي على المدارس للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدرسة والتزام جميع العاملين والطلاب بارتداء الكمامة الواقية مع مراعاة تخفيف الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية والتشديد على الاهتمام بأعمال النظافة داخل المدرسة.

 

واضاف " السايس" أنه سيتم عقد اجتماع دوري للتأكيد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة داخل المنشآت والقطاعات الخدمية وارتداء العاملين للكمامات الواقية، مع إعداد تقرير يومي مفصل للعرض شخصيا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة