محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل
محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل


«النجوم» يهدد استقرار الدراويش

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 26 مارس 2021 - 03:27 ص

إبراهيم فتحي
رفض محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، أي حلول ودية، مع النادي الإسماعيلي، بشأن أزمة غرامة الـ 20 مليون جنيه، في صفقة انتقال إبراهيم حسن، من القلعة الصفراء إلى الزمالك.

 

اقرا ايضا| عودة يتخلف عن السفر إلى ليبيا بسبب كورونا
وتمسك رئيس نادي نجوم المستقبل، بالحصول على حقوقه المالية كاملة، والتي نص عليها قرار المحكمة الدولية الرياضية، «كاس»، بتغريم الدراويش 20 مليون جنيه، على خلفية بيع إبراهيم حسن لصالح نادي الزمالك، دون سداد مستحقات نادي النجوم.

 

وعلمت «الأخبار المسائي» أن المهندس أحمد عثمان، النائب البرلماني، والشقيق الأصغر لرئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، تواصل خلال الساعات الماضية، مع محمد الطويلة، من أجل الوصول إلى اتفاق ودي بين الطرفين، إلا أن الأخير رفض وتمسك بموقفه.


ويحق لنادي النجوم الحصول على 23 مليونا و800 ألف جنيه، قيمة الغرامة الموقعة على الإسماعيلي، بفوائدها، في الوقت الذي أمهل فيه اتحاد الكرة إدارة الدراويش لمدة 30 يوم انتهت خلال الساعات الماضية، قبل تطبيق عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الإسماعيلي.


ويعاني الدراويش، هذا الموسم، من سوء كبير في نتائج الفريق، الأمر الذي نتج عنه التراجع للمركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من 16 مباراة، بواقع فوز وحيد و8 تعادلات و7 هزائم، وهو ما يعني أن الدراويش في غنى عن خصم الثلاث نقاط.


وبحسب مصادر، فهناك اتجاه قوي لدى المهندس أحمد عثمان، لسداد قيمة الغرامة كاملة لصالح نادي النجوم، وغلق هذا الملف إلى الأبد، والحفاظ على هدوء واستقرار الدراويش.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة