خطة بديلة الزمالك يحدد موعد السفر للجزائر.. ويواجه فريق الشباب وديا اليوم
خطة بديلة الزمالك يحدد موعد السفر للجزائر.. ويواجه فريق الشباب وديا اليوم


الزمالك يحدد موعد السفر للجزائر.. ويواجه فريق الشباب وديا اليوم

الخطيب جمال

الجمعة، 26 مارس 2021 - 03:35 ص

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأول من أبريل المقبل موعداً للسفر إلى الجزائر استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة ودية عصر اليوم الجمعة أمام فريق الشباب بالنادي على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في الجزائر.

 

اقرأ أيضا" الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع ثنائي الزمالك


يأتي خوض ودية اليوم أمام فريق الشباب بعد اعتذار فريق سيراميكا عن عدم مواجهة الفريق الأبيض وديا بسبب تواجد الفريق الصاعد حديثاً للدوري في معسكر بالسويس.


ومن جانبه أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام فريق الشباب بالنادي اليوم ستحقق مكاسب عديدة.


وأوضح المدرب العام أن المباراة ستساعد في تجهيز اللاعبين بالفريق الأول والاطمئنان على العائدين من الإصابات، بخلاف الوقوف على مستوى مجموعة الشباب التي ستخوض المباراة أمام الفريق الأول.


ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في الجزائر.


وفي سياق آخر طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك من الجهاز المعاون له تجهيز تقرير عن حالة اللاعبين الدوليين بالفريق  في الفترة المقبلة للوقوف على حالتهم.


وكان الجهاز المعاون حرص على  متابعة اللاعبين الدوليين في المنتخب الأول خلال مباراة كينيا المقبلة التي أقيمت أمس الخميس  في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.


ومن ناحية أخرى خضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته الطبية بعد استبعاده من صفوف المنتخب الأول بسبب نزلة برد.


وأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها الظهير الأيسر الدولي سلبيتها، وذلك بعد سلبية مسحتين خضع لهما قبل مغادرة معسكر المنتخب الأول.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة