هند صبري
هند صبري


نجوم يدعمون هند صبري في مراسم نقل المومياوات بعد إصابتها بكورونا 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 26 مارس 2021 - 09:50 ص

 

بعد أن أعلنت النجمة هند صبري ، علي الصفحات الرسمية الخاصة بها أنها أصيبت بكورونا بكل حزن وأنها تحاول التعافي لاستكمال أعمالها الفنية، قائلة: «صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع».. انهالت عليها التعليقات من النجوم للاطمئنان عليها وتأييد مشاركتها في حدث نقل مراسم المومياوات الملكية .

وعلقت الفنانة الكبيرة سوسن بدر على منشور هند قائلة: «ألف سلامة حبيبتي»، كما كتبت الفنانة جومانا مراد قائلة: "سلامتك حبيبتي ألف سلامة"
وعلق الفنان أحمد طلعت بقوله: «انتي شرف لأي عمل تشاركي فيه وإحنا بنتشرف انك عايشة بنا وزوجك وأبنائك مصريين.. إنتي مصرية زينا ومشاركتك تشرفنا ولا تقلل من العمل ولا من زمايلك اللي شاركوا في العمل.. انتي شرف لينا يا ست الستات ".
واكتفت الفنانة علا رشدي بقولها: " well soon ".

وكانت هند صبري قد كشفت عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

ونشرت هند إعلان الرحلة الذهبية التي تجوب شوارع القاهرة، عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت: "الرحلة_الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي".

اقرأ أيضاً 

انطلاق تصوير مسلسل «البحث عن علا» للنجمة هند صبري

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة