هند صبري
هند صبري


رغم قرب التعافي.. هل ساهمت حملة الهجوم على هند صبري في إعلانها عن كورونا؟ 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 26 مارس 2021 - 10:19 ص

رغم إصابة "هند صبري" منذ فترة بفيرس كورونا المستجد وتوقف تصوير أعمالها الرمضانية 2021، وإخفاء مرضها دون أن تكشف عنه والتزامها الصمت الشديد. إلا أن ظهورها ببعض البوستات والتعليقات على صفحاتها الرسمية،  في ذلك التوقيت لتعلن عن إصابتها بفيروس بكورونا، وأنها اقتربت من التعافي، بعد أن قام بعض الفنانين بمهاجمتها بسبب مشاركتها في مراسم نقل المومياوات، كونها أجنبية، تشارك في ذلك الحدث المصري الصميم، أثار تساؤلات عن السبب في إعلانها الإصابة في هذا التوقيت، وهل تسبب الهجوم عليها في الإسراع بإعلان الإصابة لكسب التعاطف من الشعب المصري.

وكانت هند قد كشفت عن استيائها من الهجوم عليها بعد إعلان مشاركتها في موكب نقل المومياوات قائلة: «أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح». 

 وأضافت: "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم من اجتهد و قرّر أني مشاركة لوحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية أبا عن جد؟»

 وتابعت: «هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه». 

وأضافت صبري: «وأكررها: فخورة إني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة. الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق، مصر أكبر من كده بكتير .
اقرا ايضا 

نجوم يدعمون هند صبري في مراسم نقل المومياوات بعد إصابتها بكورونا 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة