إزالة 12حالة تعدي بالبناء في البحيرة
 إزالة 12حالة تعدي بالبناء في البحيرة


إزالة 12 حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بالبحيرة| صور

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 26 مارس 2021 - 02:27 م

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب. 

اقرأ أيضا | إزالة ٢٠ حالة تعد على زراعات المنوفية

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورًا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأشار المحافظ أن حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «الدلنجات - إدكو - دمنهور - أبو المطامير - بدر». 

أسفرت الحملات عن إزالة 12 حالة تعدي على مساحة 2825 م2 عبارة عن  إزالة  5 حالات  تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 1400 متر بقري طيبه والمسين بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية و شدة خشبية، وإزالة حالتي تعدى بالبناء على أراضى زراعية بمساحة 525 م2 بعزبة الحلوانى التابعة لقرية المعدية بإدكو عبارة عن 2 سور من الحجارة البيضاء.

كما تم إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 500 م2 بنطاق مجالس قري الأبعادية ونديبه بدمنهور عبارة عن إيقاف أعمال وفك شدة الخشبية وردم حفر، وإزالة حالة تعدي على أرض أملاك دولة بمساحة 300 م بزمام جمعية أبو خطيب بكوم الفرج بأبو المطامير عبارة عن سور.

وتمكطنت الحملات من إزالة مباني بالمهد بدون ترخيص بدور أول علوى بمساحة 100 م2 خارج الحيز العمراني بقرية مصطفى كامل بنطاق وحدة عمر مكرم  بمركز بدر.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة