رئيس الطائفة الإنجيلية خلال زيارته لطنطا
رئيس الطائفة الإنجيلية خلال زيارته لطنطا


الطائفة الإنجيلية: انجازات الرئيس السيسي راسخة في كل محافظات مصر

فوزي دهب

الجمعة، 26 مارس 2021 - 04:24 م

قام القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بزيارة إلى مدينة طنطا لحضور حفل تكريم الطلاب المتفوقين والأمهات المثاليات وافتتاح عدد من التجديدات وأعمال التطوير، بمدارس السلام بمدينة طنطا التابعة للطائفة الإنجيلية.

حضر الزيارة الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وهناء رشدي مدير مدارس السلام بطنطا والمستشار أحمد عوني رئيس مجلس أمناء مدارس السلام وعدد من القساوسة والكهنة.

اقرأ أيضا | رئيس الإنجيلية عن حادث سوهاج: نشعر بألم بالغ لمن فقدوا ذويهم

وأكد القس أندريه زكي أنه عاشق للدولة المصرية ولثورة 30 يونيو التي تعتبر نقطة تحول حقيقية في تاريخ مصر وجسدت المواطنة والتلاحم المصري وقبول الآخر وأن ذلك يظهر جليًا في تلاحم نسيج الأمة المسلمين والأقباط بمدارس السلام بطنطا وأن الأطفال يتربوا على حب الوطن والارتباط به ونحن نعمل على ذلك. 

وأشار رئيس الطائفة الإنجيلية إلى أن انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي راسخة في كل محافظات مصر وأنه شهد تطورًا ملحوظًا في مدينة طنطا خلال زيارته وأن الشعب المصري يقف خلف قيادته الوطنية الرشيدة التي تنهض بوطننا. 

وأضاف الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية أن الوحدة الوطنية تتجسد في مدينة طنطا والتلاحم الكبير بين عنصري الأمة والتلاميذ الأقباط والمسلمين بما يعكس وحدة الشعب المصري. 

وقام رئيس الطائفة الإنجيلية بتكريم الأمهات المثاليات وعدد من الطلاب المتفوقين رياضيًا على مستوى الجمهورية في عدد من الرياضات المختلفة والاختراعات، وشهد مراسم ترسيم أحد القساوسة بمقر الكنيسة الإنجيلية بمدينة طنطا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة