عميد آداب عين شمس يكرم فريق عمل برنامج الكنترول الإلكتروني
عميد آداب عين شمس يكرم فريق عمل برنامج الكنترول الإلكتروني


عميد آداب عين شمس يكرم فريق الكنترول الإلكتروني بـ«حاسبات ومعلومات»

مروة فهمي

الجمعة، 26 مارس 2021 - 08:19 م

كرم د. مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، و د. حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، فريق عمل برنامج الكنترول الإلكتروني من كلية الحاسبات والمعلومات والمتكون من: أحمد عزت، سارة ناجي، آية أحمد، في إطار التحول الرقمي الذي تتبعه جامعة عين شمس تحت رعاية أ.د محمود المتيني رئيس الجامعة.


كان ذلك من خلال إهدائهم شهادات تقدير تتويجا لمجهوداتهم التى بدأت منذ مارس ٢٠٢٠ وعلى مدار عام كامل في تأهيل وتدريب نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والموظفين على استخدام برنامج الكنترول الإلكترونى المعد بالتعاون مع هؤلاء الخبراء استعدادا لبدء العمل بالبرنامج لرصد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، كما يتيح البرنامج للطالب تسجيل الإرشاد الأكاديمي إلكترونيا من حسابه الخاص، ويتيح أيضا لأعضاء الكنترول الإلكتروني رصد نتيجة الامتحانات إلكترونيا مما يحقق سرعة الإنجاز. 
ويتميز البرنامج بالسرية والدقة في البيانات ،

اقرأ أيضا|مايكل نصيف: مصر على مشارف عصر جديد  فى ظل التحول الرقمي 

وتنوعت مجهودات فريقي عمل كلية الحاسبات والمعلومات بالتعاون مع فريق عمل كلية الآداب ما بين إدخال اللوائح الأكاديمية ولوائح البرامج المتميزة لمرحلة الليسانس وكذلك إدخال أسماء الطلبة وبياناتهم الأكاديمية، وأرقامهم القومية، ويتميز برنامج الرصد الإلكترونى بدرجة عالية من السرية في تخزين وعرض البيانات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة