صحة أسيوط تشارك بفريق طبي متكامل في حادث قطار سوهاج
صحة أسيوط تشارك بفريق طبي متكامل في حادث قطار سوهاج


صحة أسيوط تشارك بفريق طبي متكامل في حادث قطار سوهاج

محمود مالك

الجمعة، 26 مارس 2021 - 08:43 م

قال الدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن المديرية حركت جميع  الفريق الطبي من مستشفيات محافظة أسيوط وذلك للمشاركة والدعم في الحادث الأليم الذي وقع بمحافظة سوهاج .

اقرا ايضا| «شهامة السوهاجية».. نماذج مضيئة وسط فاجعة «القطار»

وأوضح وكيل وزارة الصحة بأسيوط أنه فور وقوع حادث القطار بمركز طهطا بمحافظة سوهاج قامت إدارة الطوارئ والحالات الحرجة بقيادة الدكتور محمد المصطفي حميده مدير إدارة الطوارئ بتشكيل فريق الإنتشار السريع للمشاركة في أعمال الإغاثة والدعم للمصابين والجرحي بالحادث، وشاركت مستشفيات الإيمان العام وأسيوط العام وصدفا المركزي في الدفع بالفريق الطبي اللازم.

 

 وأشار الدكتور محمد زين إلى أنه تم الدفع بفريق طبي مكون من  طبيب بشري في تخصصات الجراحة، العظام والكلي والتخدير هذا بالإضافة إلي فريق من التمريض  دعما للفريق الطبي هذا بالإضافة الي كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية واكياس الدم.

 

 وأكد الدكتور زين أنه قد تم رفع درجة الإستعداد بجميع مستشفيات المحافظة وتخصيص عدد من الاسرة بمستشفى الايمان العام واسيوط العام وصدفا المركزي لإستقبال المصابين من الحادث وفي السياق ذاته استقبلت مستشفي الايمان العام لعدد 5 حالات وحالة واحدة بمستشفي صدفا المركزي وحالتين عن طريق الاهالي لجامعة اسيوط

 

هذا وقد أكد الدكتور محمد زين أن الفريق الطبي بمديرية الصحة باسيوط يقف جنبا الي جنب مع الفريق الطبي بسوهاج حتي مرور الأزمة بسلام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة