محمد صلاح
محمد صلاح


كيف يحسم كلوب اشتراك محمد صلاح في الأولمبياد؟

عمر البانوبي

الجمعة، 26 مارس 2021 - 09:20 م

يرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، في الإطلاع على برنامج الإعداد الذي سيقدمه شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قبيل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق في يوليو المُقبل بعد تأجيلها من العام الماضي.

وذكرت صحيفة «صن» أن محمد صلاح لم يبد أي اعتراض على ما أعلنه منتخب مصر الأولمبي عبر مدربه شوقي غريب بشأن انضمامه للقائمة المبدئية للسفر إلى طوكيو، وهو ما يعني رغبته في التواجد مع الفراعنة الصغار في الأولمبياد.

وتناولت صحيفة «ديلي ميل» الحدث، وأكدت أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يرغب في الإطلاع على البرنامج النهائي لاستعدادات منتخب مصر الأولمبي وتوقيتاتها قبل إعلان موقفه من انضمام محمد صلاح للقائمة.

مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو تعني غيابه عن فترة إعداد ليفربول الخاصة بالموسم الجديد والذي ينطلق في منتصف أغسطس، بينما تنطلق الأولمبياد يوم 23 يوليو وتنتهي 8 أغسطس.

وسيدرس كلوب توقيت انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر الأولمبي ومدة تواجده في طوكيو قبل إخطار اتحاد الكرة المصري بالموافقة على انضمامه أو رفض ليفربول للتخلي عن نجمه خلال فترة الإعداد لدوري الموسم الجديد.

وفي السياق ذاته، أكد شوقي غريب على بدء المخاطبات النهائية مع ليفربول بعد إعلان نتائج قرعة الأولمبياد يوم 21 أبريل المُقبل لحسم ضم محمد صلاح.

وسيختتم ليفربول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 23 مايو المُقبل قبل شهرين على انطلاق أولمبياد طوكيو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة