حزب الإصلاح والتنمية
حزب الإصلاح والتنمية


«الإصلاح والتنمية» ينظم زيارات ميدانية عاجلة لمصابي حادث قطاري سوهاج

أسامة حمدي

الجمعة، 26 مارس 2021 - 09:59 م

تابع حزب الإصلاح والتنمية وقياداته ورئيسه ببالغ الحزن حادث تصادم قطاري سوهاج الذي وقع في الساعات القليلة الماضية والذي راح ضحيته العشرات من المواطنين وإصابة ما يقرب من مائة مواطن.

 

وأهاب الحزب بالمسئولين سرعة تحديد هوية المتسببين في الحادث والذين تسببوا في وقوعه.. وتقديم الرعاية السريعة والشاملة للمصابين بالإضافة لسرعة العمل على صرف التعويضات اللازمة لكلا من المصابين وأسر الضحايا.



وينظم قيادات الحزب زيارات ميدانية عاجلة لمستشفيات سوهاج العام، وسوهاج التعليمي وطهطا والمراغة لتفقد أحوال المصابين وتقديم الدعم الممكن لهم.

 

اقرأ أيضا :- رئيس الوزراء يجتمع مع رئيسي «الخطة والموازنة» و«الشئون الدستورية» بالنواب


وأعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة 32 مواطنًا وإصابة 91 آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا، محافظة سوهاج.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بسيارات الإسعاف المجهزة والتى نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات الإخلاء.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة سوهاج لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لهم، كما شكلت الوزيرة غرفة أزمات وطوارئ بسوهاج لمتابعة تداعيات الحادث، وتقديم اى إمدادات ومستلزمات طبية، فضلاً عن توفير فرق طبية من كافة التخصصات الطبية لتقديم سبل الدعم اللازم للمصابين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة