صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الخبراء عن مبارة منتخب مصر: النتيجة أهم من الأداء أحيانًا.. ولكن

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 26 مارس 2021 - 11:54 م

اتفق خبراء الكرة علي أن تحقيق النتائج الإيجابية في بعض المباريات أهم من الأداء في بعض الأحيان خاصة في المباريات الحاسمة خلال مرحلة جمع النقاط.


وقال عماد متعب لاعب الأهلي والمنتخب السابق، أن العودة بنقطة التأهل من كينيا وقبل جولة من نهاية التصفيات أمر جيد وطبيعي، ومقبولًا لكن هناك العديد من علامات الاستفهام سواء في التشكيل أو التغيرات التي قام بها البدري أثناء المباراة.

اقرا ايضا : موسيماني: سنقاتل من أجل تحقيق الفوز على فيتا في الكونغو

 

وأوضح متعب أن التعادل مع كينيا خارج الديار ليس أمرًا سيئًا لأن هناك بعض الصعوبات قد تواجه الاعبين في المباريات التي تقام في أفريقيا منها سوء الملاعب مثلًا، لكن هذا لم يكن مبررًا لسوء الأداء خاصة من بعض اللاعبين الكبار.


ورفض مهاجم مصر السابق الهجوم علي الجهاز الفني أو اللاعبين موضحًا أن الانتقاد لا يعني الهجوم، لكنه يقوم بتحليل بعض النقاط في المباراة ومنها علامات الاستفهام في التشكيل منها عدم مشاركة محمد النني كلاعب ارتكاز بجوار طارق حامد، والإصرار علي سحب حامد من أرض الملعب في الشوط الثاني رغم إصابة حمدي فتحي وحصوله علي بطاقة صفراء، فضلاً عن تغير أحمد أيمن منصور المدافع الأيسر والدفع بعبدالله جمعة بدلًا منه خاصة أن الأول لم يكن موفقًا في الشوط الأول كما أن أغلب هجمات المنافس جاءت عن طريق الجبهة اليسري للفراعنة.
في حين أكد طارق السيد لاعب المنتخب والزمالك الأسبق، أن المنتخب قدم أداءً جيدًا أمام توجو ذهاباً وإياباً رغم غياب بعض النجوم أمثال محمد صلاح والنني وغيرهم، إلا أن الأداء لم يكن مقنعاً في لقاء كينيا بدون مبرر.
وأضاف السيد، أن علي الجهاز الفني للمنتخب أن يتدارك أخطاء الفترة الماضية، وأن يعمل علي انسجام اللاعبين وأن يكون هناك شكل منظم للحالة الهجومية خاصة أن المباريات القادمة ستكون في تصفيات المونديال ولا يمكن تحقيق نتيجة سلبية بها.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة