الحزن يخيم على الشرقي بهجورة بعد وفاة "عمرو" في حادث قطاري سوهاج
الحزن يخيم على الشرقي بهجورة بعد وفاة "عمرو" في حادث قطاري سوهاج


الحزن يخيم على «الشرقي بهجورة» بعد وفاة "عمرو" في حادث قطار سوهاج

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 27 مارس 2021 - 12:37 ص

 

خيّم الحزن على قرية نجع افكار بالشرقي بهجورة، التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، بعد تلقيها نبأ وفاة ابنهم عمرو رمضان، ضحية حادث تصادم قطاري سوهاج.

والمتوفي هو الإبن الأكبر، بين إخوته، حاصل على دبلوم ووالده يعمل باليومية، وكان الشهيد يعمل ميكانيكي لصيانة الدراجات البخارية في القرية، لمساعدة أسرته ، وكان ذاهبا للخدمة العسكرية بعد انتهاء فترة إجازته.

والشاب المتوفي لا تزال سيرته العطرة حاضرة بين أبناء قريته، لا سيما وأنه يتمتع بحسن الخلق، ومحبة الجميع من أهله وجيرانه بدائرة القرية.

ونعت محافظة قنا في بيان رسمي ضحايا حادث تصادم قطارين بمركز طهطا ، محافظة سوهاج اليوم الجمعه ، ما أسفر عن سقوط عدد من الوفيات والمصابين


وتقدم اللواء أشرف الداودي ، محافظ قنا وكافة القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، بخالص التعازى لأهالي وأسر الضحايا.


كما وجه محافظ قنا مدير مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة برفع درجة الاستعدادات القصوى بكافة المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية بالمحافظة ، لاستقبال أي مصابين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تمام شفائهم حيال الاستعانه بمستشفيات المحافظة  .


واوضح الداودي أنه تضامناً مع محافظة سوهاج في الحادث  الأليم تم الدفع بعدد ٢٠ سيارة إسعاف مجهزه وعدد ١ سيارة دعم بالإضافة الي تحرك عدد ٢٠ عنصر  من الهلال الأحمر ، و الدفع  بطاقم طبي  مكون من ١٨ عنصر طبي وكميات من أكياس الدم والمحاليل والقطن والمستلزمات الطبية كما تم الدفع بعدد ٢ سيارة إنقاذ بري بالاطقم المستعده باتجاة محافظة سوهاج فور وقوع الحادث بأتجاه محافظة سوهاج فور وقوع الحادث.
اقرأ أيضا| صور| فرق طبية وأدوية ودم من قنا لدعم مستشفيات سوهاج في حادث القطارين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة