الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


الأخبار المتوقعة ليوم السبت 27 مارس 2021

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 مارس 2021 - 07:18 ص

تنشر "بوابة أخبار اليوم" الأخبار المتوقعة  ليوم السبت 27 مارس 2021 وتتضمن الآتي:

القاهرة.. يصلي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة مع قيادات الوزارة صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث قطاري سوهاج جميعا بمسجد السيدة نفيسة- رضي الله عنها وأرضاها- عقب صلاة العشاء؛ مواساة لأهالي الشهداء، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية و التباعد الاجتماعي.

القاهرة.. وزارة الداخلية تبدأ تمديد ساعات العمل ببعض سجلات الأحوال المدنية حتى الساعة 9 مساءً؛ وذلك تيسيرًا على جمهور المواطنين.

القاهرة.. تُسير شركة "مصر للطيران" 63 رحلة جوية داخلية ودولية لنقل 6262 راكبًا لوجهات مختلفة.

القاهرة.. تشارك محافظة القاهرة في الحملة العالمية لترشيد استهلاك الطاقة؛ لمواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري "ساعة الأرض" بإطفاء الإنارة غير الضرورية بنسبة 50% لمدة ساعة من الثامنة والنصف مساء وحتى التاسعة والنصف مساء، بديوان عام المحافظة وميدان عابدين وكافة المباني العامة والجهات والهيئات والأجهزة والمنشآت التابعة للمحافظة.

القاهرة.. يعرض بمركز الإبداع الفني بدار أوبرا القاهرة 3 أفلام روائية قصيرة، ضمن عروض الأفلام الفائزة بالدورة الـ 23 من المهرجان القومي للسينما المصرية، والتي أقيمت تحت عنوان (نسيم الروح).

القاهرة.. يعرض المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، 4 أفلام عن مدينة بورسعيد، بمكتبة مصر العامة، ضمن فعاليات نادي سينما بورسعيد.

الغردقة.. تفتتح القنصلية العامة لروسيا في الغردقة، معرضًا للصور الفوتوغرافية مخصصًا للذكرى الستين الأولى لرحلة رائد الفضاء يوري جاجارين، وذلك بالتعاون مع معرض أوستراكا.

باريس.. تبدأ السلطات الفرنسية في التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 70 و 75 عاما دون أمراض مزمنة.

فيينا.. تبدأ النمسا في تطبيق قواعد جديدة مشددة للتصدي لارتفاع الإصابات الجديدة بوباء كورونا، خاصة في الولايات الشرقية، لتخفيف العبء الزائد على المستشفيات مع بلوغ السعة القصوى بالفعل في وحدات العناية المركزة في فيينا وبورجنلاند والنمسا السفلى.

بوينس آيرس.. تبدأ الأرجنتين في تعليق الرحلات الجوية القادمة من البرازيل وتشيلي والمكسيك؛ في محاولة لمنع انتشار السلالات المختلفة من فيروس كورونا داخل البلاد.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة