محمد النني
محمد النني


أزمة البدري مع النني.. هل يواصل المدرب عناده؟

عمر البانوبي

السبت، 27 مارس 2021 - 09:55 ص

 

أجواء متوترة يشهدها معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة جزر القمر في ختام مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

وشهد المعسكر أزمات عديدة بسبب إصابة ثنائي الأهلي أيمن أشرف وحمدي فتحي، وكذلك قيود السفر التي منعت «حجازي» من العودة إلى مصر بعد مواجهة كينيا، مرورًا بأزمات حسام البدري، المدير الفني للفراعنة مع جهازه المعاون، وأخيرًا ظهور أزمة جديدة بين المدرب ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

بدأت أزمة البدري مع محمد النني منذ اليوم الأول الذي تولى فيه مدرب الأهلي السابق القيادة الفنية لمنتخب مصر حين أخبر مساعديه بعدم قناعته بانضمام اللاعب لمعسكرات منتخب مصر رغم عدم مشاركته مع أرسنال الإنجليزي، وهو ما وضعه في ورطة بعدما بدأ المدرب ميكيل أرتيتا الاعتماد على لاعب الوسط الدولي المصري في المباريات بشكل شبه منتظم.

وخلال 5 مباريات رسمية خاضها منتخب مصر تحت القيادة الفنية للبدري، لم يحصل النني على فرصة المشاركة سوى في 25 دقيقة أمام كينيا في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، ثم 90 دقيقة أمام توجو ذهابًا، قبل أن يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد ويغيب عن مواجهة الإياب أمام المنتخب التوجولي.

وجلس النني على مقاعد البدلاء تحت قيادة البدري في مباراتي جزر القمر في الجولة الثانية للتصفيات، وكذلك المباراة السابقة أمام كينيا في نيروبي وهي التي شهدت تجدد الأزمة بين المدرب واللاعب، ورغم التغييرات العديدة في خط الوسط لإصابة حمدي فتحي، وللاحتياجات الفنية لم يشترك النني في اللقاء.

ويسعى حسام البدري لمصالحة محمد النني بالدفع به أساسيًا أمام منتخب جزر القمر في المباراة الختامية للتصفيات.

وصول بعثة جزر القمر لمواجهة منتخب مصر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة