صلاح في الإعلان عن قميص ليفربول السابق
صلاح في الإعلان عن قميص ليفربول السابق


تسريب قميص ليفربول للموسم الجديد| صور

عمر البانوبي

السبت، 27 مارس 2021 - 10:20 ص

تداولت بعض الحسابات المهتمة بشئون كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور المسربة لقميص نادي ليفربول الإنجليزي للموسم الجديد 2021 - 2022.

وسيحمل القميص الأساسي اللون الأحمر المعتاد والتاريخي لليفربول، فيما سيعود الأبيض للظهور في القميص الاحتياطي.

 

سواريز بديلاً لصلاح

كشفت مجلة «فور فور تو» البريطانية أن نادي ليفربول وضع عودة الأوروجوياني لويس سواريز أمام أعينه خلال الفترة المقبلة، وذلك في حال غادر النجم المصري محمد صلاح النادي هذا الصيف وسط اهتمام من برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وذكرت المجلة، أن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب يرغب في ضم هداف من ذوي الخبرة قبل الموسم المقبل، فالمهاجم الأوروجوياني قادر على مساعدة الفريق هجوميًا، ورغم أنه يبلغ من العمر 34 عامًا، لم يُظهر سواريز أي علامات على التباطؤ حيث استمتع بموسم رائع مع أتلتيكو مدريد كما أن لديه بند في عقده مع النادي يسمح له بالمغادرة مجانًا هذا الصيف إذا أراد ذلك.

 

ولفتت إلى أن بيع محمد صلاح المحتمل في الصيف يمكنه تسهيل التعاقد مع سواريز لأن المصري سيترك خلفه فراغًا، يمكن للنجم الأوروجوياني ملئه.

 

ولعب لويس سواريز 133 مباراة مع ليفربول من 2011 إلى 2014، وأحرز 82 هدفًا وقدم 47 تمريرة حاسمة، وكاد أن يقود الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2013/2014.
 

اقرأ أيضا| 

صحفي إنجليزي: صلاح يرغب بالمشاركة بالأولمبياد ولا يوجد خلاف مع كلوب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة