حادث قطارى سوهاج
حادث قطارى سوهاج


حادث القطارين في سوهاج| تضامن واسع مع الضحايا.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 27 مارس 2021 - 10:57 ص

عرض برنامج " هذا الصباح" المذاع عبر قناة "اكسترا نيوز" الفضائية،  تقرير "فيديوجراف" عن تضامن واسع  "داخليا وخارجيا " من مؤسسات الدولة ، ورؤساء وملوك الدول العربية والأجنبية، مع ضحايا حادث قطارى سوهاج.

 وقد قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى العزاء لكل أسر ضحايا حادث تصادم قطارى سوهاج، مشددًا على محاسبة كل متسبب فى الحادث.

وقال الرئيس السيسى عبر صفحته الرسمية "فيس بوك": "تابعت عن كثب الحادث الأليم الذى عايناه اليوم بتصادم قطارين فى محافظة سوهاج، أن الألم الذى يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم.

وتابع الرئيس السيسى: "إننى إذ أتوجه بكامل العزاء لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم اليوم، أقدم لأسر المصابين كامل المواساة والدعم وأمنياتى بالشفاء العاجل أن شاء الله، وأوجه الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير التعويض اللائق لأسر الشهداء والضحايا".

وقدم  الشيخ أحمد الطيب،شيخ الأزهر، تعازيه، ودعا الله أن يربط على قلوب أهالى الضحايا، وقدم المفتى خالص العزاء لأسر الضحايا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة