د.أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الأقتصاديه
د.أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الأقتصاديه


أحمد كمالي : التقرير الطوعي يتضمن تحديات وأولويات المرحلة القادمة

حسن هريدي

السبت، 27 مارس 2021 - 12:49 م

أكد د.أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن محتوى التقرير المقترح سيتضمن كذلك المنهجية الخاصة بالتقرير واحتساب المؤشرات إضافة إلى الإنجاز الذي تم تحقيقه في الأهداف والمؤشرات، ووضع مصر بها مقارنةً بغيرها من الدول وكذلك التحديات والأولويات التي وضعتها مصر للمرحلة القادمة مع ربطها بالتحديات المذكورة في تقرير عام 2018 ومنها الحوكمة والبيانات والتمويل مؤكدًا الحرص علي الاستدامة والاستمرارية في عرض التقارير.

وأكد «كمالي» أن مصر حققت نجاحًا في عام 2018 فيما يخص عقد الأحداث الجانبية على هامش المنتدى السياسي رفيع المستوي بالأمم المتحدة حيث استطاعت مصر تقديم حدثين جانبيين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لأعضاء الأمانة الفنية للجنة الوطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، برئاسة د. أحمد كمالي نائب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بحضور د. جيهان صالح، المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء، د. مني عصام رئيس وحدة التنمية المستدامة بوزارة التخطيط، ود. ريهام رزق رئيس وحدة النمذجة بالوزارة، وبمشاركة ممثلين عن البنك المركزي المصري، وممثلي وزارتي التجارة والصناعة، الزراعة واستصلاح الأراضي وممثلي مجتمع الأعمال المهتمين بتنفيذ أجندة 2030.

أقرأ أيضًا :وزير قطاع الأعمال يكشف مستجدات تطوير مطانع «كيما» بأسوان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة