الطفل مازن احمد محمد احمد بن قرية
الطفل مازن احمد محمد احمد بن قرية


حادث القطار| الطفل مازن: «عايز أمي».. ووالده بالدموع: في البيت منتظراك

خالد حسن- باسم دياب- هيثم سلامة- سلمى خالد

السبت، 27 مارس 2021 - 02:35 م

بكلمات تعتصر لها القلوب وتدمي العينين، تحدث الطفل مازن أحمد محمد أحمد ابن قرية مشطا مركز طما محافظة سوهاج الذي لم يتجاوز العشر سنوات والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة لتثبيت العظام في منطقة القدمين.

في حديثه لـ«بوابة أخبار اليوم» تناسى الطفل مازن أحمد محمد أحمد آلامة وأخذ يسأل عن أمه بمجرد أن أفاق من غيبوبته، وتعالت صيحاته "عايز أمي".. "بابا أمي راحت فين" بينما رد الأب ودموع لا تنهمر: «والدتك في المنزل في انتظارك».

اقرأ ايضا|«طب سوهاج»: الطلاب توافدوا بكثافة للتبرع بالدم لصالح مصابي القطار|فيديو

روى الطفل في حديثه لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه كان برفقة والدته عند الطبيب لإجراء كشف بعدها توجها إلى الموقف لاستقلال سيارة بموقف طما ولم يجدا سيارة لأن يوم الجمعة أجازة وأعداد الركاب قليلة؛ فتوجها إلى محطة سوهاج وركبا القطار المميز وفجأة حدث التصادم ولم يرى والدته بعدما فقد الوعي .

وأشار والده إلى أن زوجته هبة محمد سيد علي من قرية كوم العرب الشهيرة "بأم مازن" ذهبت إلى الطبيب برفقة ابنه المصاب، مضيفا: "أنا أعمل فران وتلقيت اتصال من أحد الجيران أخبرني بأن زوجتي وابني مصابين وتم نقل زوجتي للمستشفى الجامعي بأسيوط وأوصت وزيرة الصحة والمحافظ بإنهاء كافة العمليات الخاصة بابني وزوجتي في أسرع وقت ممكن.. قدر الله وماشاء فعل " .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة