محمد صلاح
محمد صلاح


حقيقة طلب صلاح مغادرة معسكر المنتخب قبل مباراة جزر القمر

أشرف عبدالمنعم

السبت، 27 مارس 2021 - 04:57 م


نفى مصدر مسئول داخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم  عن حقيقة طلب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى مغادرة معسكر المنتخب لمباراة جزر القمر للعودة والمشاركة فى تدريبات فريقه الانجليزى .

وقال المصدر " صلاح لم يطلب مغادرة المعسكر من أجل السفر للانضمام إلى ليفربول الإنجليزي ".

وأضاف " اللاعب جاهز للمشاركة ويتدرب مع زملاءه ويبحث عن انجاز جديد له مع المنتخب الوطنى حال مشاركته واحرازه للأهداف فى مباراة الاثنين "

وأشار " صلاح يريد المشاركة من اجل معادلة أو تخطي رقم حسن الشاذلي  حيث يمتلك اللاعب ٤١ هدفاً سجلهم بقميص المنتخب الوطني "
ورغم ان المباراة بمثابة تحصيل حاصل الا ان اللاعب لم يطلب السفر لانجلترا من أجل الانضمام لتدريبات ليفربول استعداداً لمواجهتي أرسنال بالدوري الإنجليزي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ".

وقاد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى، المنتخب الوطني رسميا لأول مرة  فىى مباراة كينيا الأخيرة منذ أكثر من عامين منذ خروج المنتخب الوطني من بطولة أفريقيا الأخيرة التي أقيمت في مصر 2019 .

ويسعى محمد صلاح إلى التهديف خلال مباراه جزرالقمر لزيادة عدد أهدافه التي أحرزها بقميص المنتخب الوطني منذ انطلاقة مشواره في 2011 تحت قيادة هاني رمزي  .

وأحرز محمد صلاح حتى الآن 41 هدف خلال 67 مباراة خاضها مع المنتخب، وصنع 22 فرصة.

ويفصل محمد صلاح هدف وحيد عن احتلال الوصافة التاريخية لقائمة هدافي منتخب مصر على مدار التاريخ.

ويحتل صلاح حاليًا المركز الثالث في قائمة هدافي مصر عبر التاريخ برصيد 41 هدفًا، بفارق هدف وحيد خلف حسن الشاذلي برصيد 42 هدفًا، في القائمة التي يتصدرها حسام حسن صاحب الرقم القياسي برصيد 69 هدفًا.

 

محمد صلاح بقميص المنتخب الوطني لأول مرة منذ أكثر من عامين

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة