صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تأجيل محاكمة المتهم وزوجتيه بقتل أطفاله الثلاثة في المرج لـ29 مارس

إسلام دياب

السبت، 27 مارس 2021 - 06:02 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة أب وزوجتيه بتهمة قتل أطفاله الثلاثة داخل منزلهم بالمرج، للشك في نسبهم، لجلسة 29 مارس الجاري.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالمنعم عبدالستار محمد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد وكمال الدين عبدالرحمن وشريف فتحي كحلي وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي.

 

اقرأ أيضا| حبس سيدة الموسكي المتهمة بسرقة متعلقات المواطنين

كشفت التحقيقات قيام عامل بقتل أولاده والشروع في قتل والدتهم، بسبب خلافات عائلية وشكه في نسبهم، وأن المتهم متزوج من سيدتين الأولى عقيمة والثانية تصغره بـ16 عاما، وأكدت أن الزوجة استغاثت في مكالمة هاتفية على التلفزيون ولكن المصادفة كانت ورود معلومات إلى قطاع مباحث الشمال بالواقعة، وأكدت التحريات صحة المعلومات وتم ضبط المتهمين، وبمناقشتهم اعترفتا الزوجتين بتفاصيل الجريمة كاملة، وتم اصطحابهم إلى المنزل لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الحادث ومكان إلقاء الجثث.

وردت معلومات إلى ضباط مباحث القاهرة، تفيد بقتل عامل مقيم في منطقة المرج لأولاده الثلاثة، طفلان وفتاة وأصاب والدتهم بالعمى، ويحتجزها داخل المنزل، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وزوجتيه، إحداهما والدة الأطفال الثلاثة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة