صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


شعيب يبحث توصيل خدمات الاتصالات للمناطق المحرومة بمطروح 

مدحت نصار

السبت، 27 مارس 2021 - 06:35 م

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت إجتماعا بحضور مديري الإدارات المعنية ونواب رؤساء المدن ومسئولي الشركة المصرية للإتصالات، وذلك لمناقشة سبل تيسير خدمات الإتصالات والتليفون للمواطنين بالمناطق المحرومة من الخدمة بمدن وقرى  المحافظة.

ووضع مقترح أولويات لتوصيل الخدمة للمواطنين بالتنسيق مع وزارة الاتصالات للإسراع بها مع أهميتها لمواكبة التطور التكنولوجي والتعليمي، خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا وأهمية نظام التعليم عن بعد ( اون لاين).

ووجه المحافظ  بحصر وتجميع كافة مطالب ومشكلات الإتصال بالمدن الثمانية في ذلك القطاع، مع حصرجميع المناطق المحرومة من خدمة التليفونات و تحديد الأولويات والاسبقية حسب الكثافة السكانية مع توفيرجميع البيانات والتفاصيل من خرائط  بأعمال البنية التحتية والمخطط العمرانى والرفع المساحي والبيانات الديموغرافية كعدد السكان والمنازل تحديدا دقيقا وذلك لمخاطبة وزارة الاتصالات  لتوفير خدمات التليفون والإنترنت  والتيسير على المواطنين بتلك المناطق.


بالإضافة إلى  حصر كافة المناطق ذات الإحتياج لأبراج شبكات إتصال للتليفونات المحمولة  لمخاطبة وزارة الاتصالات بأهمية توفيرها بتلك المناطق لاهميتها القصوى في تيسير تواصل أهالى تلك المناطق أو على الطرق لأهميتها البالغة فى أى طارئ كالحوادث.

اقرأ أيضا| محافظ مطروح ينعي ضحايا حادث قطاري سوهاج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة