ياسمين علي
ياسمين علي


ياسمين علي: علمت نفسي الإخراج والمونتاج منذ الصغر| فيديو

شريف عبد الفهيم

السبت، 27 مارس 2021 - 08:33 م

خلال لقائها مع المذيعة آية الغرياني في برنامج "لايت شو" الذي تقدمه على قناة الحياة، كشفت الفنانة ياسمين علي كواليس خوضها أول تجربة إخراج لها، من خلال فيديو كليب أغنيتها "نفسي تعرف"، التي صدرت في بداية مارس الجاري.

قالت: "أنا خريجة إعلام في الأساس، وأحب الإخراج منذ الصغر دون أن أفهم موضوعه. والدي أحضر لي كاميرا سوني كنت أصور بها الأغاني في البيت والغرفة، وأفهم أيضا في برامج المونتاج، وعلمت نفسي بنفسي، وأعرف كيف أركب مقاطع الفيديو.

وأضافت: "في الفترة الأخيرة التي انترت فيها كورونا، بدأت أقرأ أكثر في الإخراج والتصوير، وساعدني في تعلم الإخراج الدكتور أحمد حسنين مدير تصوير كليب "نفسي تعرف"، والشيخ فهد، المنتج لشركة "لايف ستايلز ستوديوز" وضع ثقته فيّ، والحمد لله كنت على قدر ثقته، واستمتعت جداً بإخراج الكليب".

وكانت ياسمين علي، قد صرحت خلال لقاء سابق ببرنامج "حديث القاهرة"، بأنها أثناء حديثها مع أحد أعضاء فريق الأغنية الأخيرة وصلوا بأنها هي من ستخرج الأغنية، مضيفة: "نمت وحلمت بالكليب بالشكل النهائي فنفذته"، مشيرة إلى أنها من اختارت الإعلامي خليل جمال كبطل الكليب؛ نظرًا لتعبيرات الوجه الذي يُجيدها، حيث إنها شاهدته في الحلم.

وأوضحت أن الإعلامي خليل جمال رحب بالفكرة؛ لأنه يفضل هذا الشكل بالمحتوى، مؤكدة أن اللحن كان سلسًا والأغنية مبهرة، ووصلت لـ3 ملايين مشاهدة، متابعة: "لا تحس بالإحباط من ارتفاع مشاهدات الأغاني الهابطة وده رزق، والعيب في المجتمع"، مشددة على أن الفن الراقي يعيش دومًا.

أغنية "نفسي تعرف" من كلمات صهيل، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع محمود الشاعري، وإنتاج "لايف ستايلز ستوديوز"، وإخراج ياسمين علي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة