حمدي فتحي
حمدي فتحي


هجوم «أهلاوى» على البدرى

شريف حنفي

السبت، 27 مارس 2021 - 08:48 م

حالة من الحزن سيطرت على القلعة الحمراء شأنها كشأن كل مصر تضامناً مع ضحايا صدام قطارى الصعيد المروع أمس الاول، نعى الكابتن الخطيب رئيس النادى واعضاء مجلس الإدارة ضحايا الحادث والمصابين داعين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته، وتضامن ايضا نجوم القلعة الحمراء والفريق الاول مع ضحايا ومصابى الحادث الاليم وتباروا فى المواساة والتعزية عبر السوشيال ميديا..وتحولت صفحات الاهلى إلى سرادق عزاء حزناً على ضحايا الوطن والمصابين..

على صعيد آخر يعود الفريق الاول لمواصلة تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية القصيرة التى منحها بيتسو موسيمانى للفريق امس، ويستعد الفريق لمواجهة المريخ السودانى المقرر إقامتها فى السودان يوم 3 أبريل المقبل، فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.‏ وخاض الفريق الأول تجربة ودية أمام فريق الشباب أمس الأول لتجهيز جميع اللاعبين، وأدى ‏تدريبات استشفائية على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.‏

 وكان مجلس إدارة الأهلى قد قرر تكليف خالد الدرندلى ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق فى رحلة السودان المقرر السفر لها يوم 31 ‏مارس الجارى لمواجهة المريخ.‏.

ويواصل الجهاز الادارى التحضير والاستعداد للسفر والتنسيق للرحلة المهمة جدا فى مشوار دورى الابطال الافريقي.
على جانب آخر استقبلت جماهير الاهلى خبر عودة ثنائى الفريق ايمن اشرف وحمدى فتحى مصابى معسكر المنتخب بهجوم شديد وغضب عارم من جهاز المنتخب الوطنى، خاصة انه انتشرت شائعات ان الجهاز الفنى ترك حمدى فتحى يلعب مصاباً بعدما سقط على ذراعه فى بداية مباراة كينيا حتى تفاقمت الاصابة وهو ما نفاه مصادر بالجهاز الفنى للمنتخب واتحاد الكرة.
وسبق واقعة إصابة حمدى فتحى اصرار حسام البدرى على ضم ايمن اشرف للمنتخب رغم التأكيد على انه مصاب بخشونة فى الركبة قبل استبعاده فى النهاية..

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى للاهلى عن نتيجة الفحوصات الطبية التى خضع لها حمدى فتحى وقال أبو عبلة إن إصابته عبارة عن كسر فى إحدى عظمتى الذراع «الكعبرة». وأوضح أن اللاعب سيتم وضع ذراعه فى الجبس لمدة شهر.. وأوضح أن حمدى فتحى يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات من جديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة