شيكابالا
شيكابالا


الزمالك يقاوم «الفوضي الخلاقة».. بملاحقة المتربصين عبر التواصل

ياسر عبدالعزيز

السبت، 27 مارس 2021 - 08:56 م

 

حتى لا يدخل الزمالك بحور الظلام بفعل فوضى يحاول فرضها بعض المنتفعين ممن تلاحقهم تحقيقات النيابة فى ملفات الفساد المطروحة، يبادر مجلس إدارة النادى بعمل بلاغات رسمية ضد عدد من صفحات التواصل الاجتماعى المضروبة والمأجورة، لملاحقتهم وغلق حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا التى شهدت هجمة منظمة على النادى خلال الأيام الماضية، وتأتى خطوة الزمالك التصعيدية للحفاظ على الكيان الزملكاوى الكبير من الانهيار فى هذه المرحلة الاستثنائية من عمر النادى خاصة أن شهورًا معدودة تفصل النادى عن موعد إجراء انتخابات جديدة لاختيار مجلس منتخب لمدة ٤ سنوات قادمة.


 ويحاول هؤلاء المتربصون بالنادى العزف على وتر مجموعة من الأزمات التى ورثتها اللجنة المؤقتة، ويساعد هؤلاء المتصيدون لكل صغيرة وكبيرة وجود أجواء مناسبة لخلق الفوضى منها قلة خبرات المسئولين بالنادى .

من ناحية أخرى يقوم اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة الثلاثية بالزمالك، بمتابعة ملف الطائرة الخاصة المقرر أن تقل بعثة الزمالك إلى الجزائر بنفسه بعدما سيطرت حالة من القلق على أجواء فريق الكرة الأول بالزمالك قبل أيام من السفر إلى الجزائر بطائرة لمواجهة مولودية فى الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، ويتابع رئيس الزمالك الملف بنفسه خوفًا من تكرار أخطاء رحلة الطائرة الخاصة التى أصابت بعثة الفريق فى رحلته السابقة إلى السنغال لمواجهة تونجيت.

ومن ناحية أخرى تلقت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى «فيفا»، يُفيد بتأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالى فى صفقة انتقال محمود عبد الرازق «شيكابالا» للفريق..وكان الاتحاد الدولى «الفيفا»، قد ألزم الزمالك بسداد قيمة مستحقات سبورتنج لشبونة فى صفقة انتقال شيكابالا للفريق.. وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خطابًا لـ«فيفا» تخطرهم خلالها بعدم أحقية سبورتنج لشبونة الحصول على مستحقاته المالية، لنظر القضية حاليًا بالمحكمة الرياضية.. وعقدت المحكمة الرياضية جلسة استماع بين مسئولى الزمالك وسبورتنج لشبونة على أن تصدر قرارها الأخير خلال شهور قليلة..وأقر «فيفا» فى خطابه الأخير تأجيل سداد مستحقات سبورتنج لشبونة لحين فصل المحكمة الرياضية فى القضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة