أم تناشد الرئيس لعلاج نجلها
أم تناشد الرئيس لعلاج نجلها


بعد اصابته في النخاع الشوكي.. الشاب صلاح ينتظر العلاج على نفقة الدولة

فوزي دهب

السبت، 27 مارس 2021 - 09:06 م

ناشد الشاب “محمود صلاح سليمان عبد الهادى” 27 عاما، والمقيم بقرية الدلجمون بمركز كفر الزيات في محافظة الغربيةالمسئولين بتبني حالته والموافقة على إدخاله مركز متخصص للعلاج الطبيعي، قبل تدهور حالته الصحية.


جاء ذلك في استغاثة للشاب قال فيها:" كنت أعمل في مهنة الحدادة بإحدى الشركات وأثناء العمل تعرضت للإصابة بكسور في الفقرتين 11 و 12 صدرية، والفقرة الأولي قطنية مع إصابة فى النخاع الشوكى، وضمور فى العضلات، وتم إجراء عملية تثبيت فقرات.


وأضاف الشاب محمود صلاح :" الشركة قامت بإرسالي إلي مركز تأهيل، وتم حجزي هناك عدة شهور، وكل الإشاعات والتقارير الخاصة بي أثبتت أن من المستحيل أن أعود وأقف على قدمي مرة أخرى والدكتور اللي أجري لي العملية أكد اني مش همشي تاني".


وأضاف الشاب محمود صلاح أنه لم يحبط وقرر ألا يستسلم وبذل جهدا كبيرا في محاولة الحركة بإستخدام المشايه والعكاز، مضيفا: والحمد لله قدرت أقف واتحرك، والأطباء انبهروا وقالوا محاولاتك وإصرارك إنك تقف وتمشي، كده يبقى فى أمل كبير أنك ترجع تمشى بس المهم العلاج الطبيعى.


وقال محمود صلاح أنه فوجئ بقرار الشركة التخلي عنه ورفضت علاجه نهائياً ، لافتاً إلي أنه خرج من المستشفى ويتواجد فى منزل أسرته و لا حول له ولا قوة ولا يوجد أي مصدر دخل له ولأسرته بخلاف ما يتطلبه علاجه من الأدوية، وأضاف: حاولت مع الشركة مراراً وتكرارا ولكن دون جدوى، وحالياً بقالي أكثر من 6 أشهر ، لا أملك مصاريف العلاج، وللأسف رجعت للكرسى والسرير .


ومن جانبها قالت والدة الشاب محمود صلاح في حديثها لـ"اخبار اليوم" نفسي أشوف ابني يرجع يمشي تاني وكل ما بيتأخر عن العلاج حالته بتسوء ونفسيته وحشه جداً.


وتابعت : آخر دكتور كان من يومين راح كشف عنده فى القاهرة قال ـن حالته هتستجيب بشرط الاستمرار في العلاج الطبيعى كما أننا بفضل ربنا عرضنا حالته علي طبيب فى فرنسا وتم ارسال الاشاعات والتقارير وأرسالنا فيديو يبين حركته وأكد أن هناك 80% لحالته علاج طبيعى.


وناشدت والدة الشاب محمود صلاح المسؤولين علاج نجلها علي نفقة الدولة وإدخاله مركز متخصص للعلاج الطبيعى لإنه يحتاج جلسات مكثفة ليستطيع الحركة قائلة:" حتى لو هيمشي بعكاز أنا راضية".


اقرأ أيضا| مستريح جديد بالمحلة.. استولي علي أموال ضحاياه بعقود شقق وهمية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة