صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


من الأحد للجمعة.. عودة الأمطار واضطرابات الملاحة البحرية والشبورة

إنجي خليفة

السبت، 27 مارس 2021 - 09:28 م

 


تنشر «بوابة أخبار اليوم» خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بداية من الأحد وحتى الجمعة 2 أبريل.

 الأحد 28 مارس 
أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد واضطراب شديد فى الملاحة على البحر الأحمر وخليج السويس ، سرعة الرياح ( 85:75 كم / س ) وارتفاع الأمواج من ( 5 : 3 متر ) .

الاثنين 29 مارس  
شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد. 

الثلاثاء 30 مارس 
 شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد. 

الأربعاء 31 مارس 
 فرص سقوط الأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد. 

الخميس 1 أبريل 
شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء. 

الجمعة 2 أبريل  
 شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة واضطراب الملاحة البحرية .
 

اقرأ أيضا : «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. وتحذر من اضطراب الملاحة البحرية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة